ديكو: التعاقد مع مبابي سيجعل برشلونة أسوأ

علق ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، على تراجع مستوى الفريق الكتالوني خلال الموسم الحالي.

وقال ديكو، في تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “هناك لحظات لم نلعب خلالها بشكل جيد، وليس هناك ما يمكن قوله، لكن هذا الأمر ليس دائما بسبب الإصابات.. إننا لا نبحث عن أعذار”.

وأضاف: “الفريق الحالي تنافس وفاز بالدوري وقادرون على المنافسة.. لدينا مزيج من كل الأعمال.. هناك لاعبون من الأعمار المتوسطة مثل دي يونج ورافينيا وأراوخو، بالإضافة إلى الشباب وأصحاب الخبرات”.

وتابع: “مررنا بالعديد من الظروف والإصابات، بالإضافة إلى رحيل بوسكيتس الذي يعد أفضل لاعب محور رأيته في حياتي”.

وعن إمكانية بيع أراوخو ودي يونج من أجل التعاقد مع مبابي، رد: “لا أعلم ما إذا كان سيحدث شيء مع مبابي، ولكن ليس من الجيد بيع أراوخو ودي يونج.. لا أريد أن أجعل الفريق أسوأ.. أريد تحسينه.. الأمر يشبه الحرمان من ذراع وساق.. إن القيام بهذه الصفقة سيجعل الفريق أسوأ”.

وحول بديل بوسكيتس، قال: “الأمر شبه مستحيل، لا يوجد أحد مثله في الميركاتو، وإذا كان موجودًا فلن يبيعوه. الشخص الذي يقترب قليلا منه هو رودري ولن يبيعوه لنا أو لأي فريق آخر.. هناك كيميتش أيضًا ولكنه في بايرن ميونخ ولن يوافقوا على بيعه”.

واختتم: “علينا دائما أن ننظر إلى لاماسيا بغض النظر إذا كنا قد تعاقدنا مع لاعبين رائعين أم لا.. دائمًا ما صنع برشلونة التاريخ بالشباب القادمين من الأكاديمية”.

زر الذهاب إلى الأعلى