أنشيلوتي يكشف سبب تعادل ريال مدريد وتفاصيل إصابة فينيسيوس

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عدم رضاه عن تعادل النادي الملكي في ديربي مدريد ضد الغريم أتلتيكو، كاشفًا في الوقت ذاته عن تفاصيل إصابة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله ديربي مدريد، سهرة الأحد 4 فبرير/ شباط، في اللقاء الذي أقيم في ملعب “سانتياغو برنابيو”، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لهذا الموسم 2023-24.

ولم يُحافظ ريال مدريد على تقدمه في المباراة لأكثر من 90 دقيقة بهدف من دون رد، حمل توقيع إبراهيم دياز، قبل أنّ يأتي ماركوس يورينتي ويُسجّل هدف التعادل في الوقت القاتل بالدقيقة (90+3).

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها يوميّة “آس” الإسبانية: “أعتقد أنها كانت مباراة جيدة جدًّا من جانبنا، لم يحالفنا الحظ بتلقي هدف في اللحظة الأخيرة، لقد افتقرنا إلى اللمسة الأخيرة داخل منطقة الجزاء فقط”.

وأضاف: “لقد قمنا بعمل جيد، نحن غير راضين عن التعادل، كنا نستحق الانتصار.. فزنا بعديد المباريات في الدقائق الأخيرة، ولا يمكننا إلا أن نلوم أنفسنا في النهاية”.

وأوضح: “أنا سعيد بالمباراة وليس النتيجة، نحن متصدرون ولدينا فرصة أخرى يوم السبت ضد جيرونا، في رأيي الشخصي أننا لعبنا كرة قدم جيدة جدًّا، وهذا يمنحني ثقة كبيرة بمستقبلنا هذا الموسم في الدوري. لدينا فريق قوي والجميع يساهم بالحد الأقصى”.

وشدد مدرب ريال مدريد: “أشعر براحة البال لأن الفريق جيد جدًّا، لا تقلقوا، نحن نلعب كرة قدم جيدة، وهذا ما يمنحني أكبر قدر من الثقة للمستقبل، لدينا فريق قوي والجميع ملتزمون تمامًا”.

وبشأن استبعاد فينيسيوس من التشكيل الأساسي قبل دقائق من بداية المباراة، أوضح: “لقد كان يعاني من تقلص عضلي وحاول الإحماء، لكنه لم يكن مرتاحًا وكان الخياران خوسيلو وإبراهيم دياز”.

وعاد للحديث عن المباراة مرة أخرى، وقال: “لقد كانوا يضغطون -أتلتيكو- على جهة الأطراف لتجنب التمريرات العرضية، والتمرير الحاسم في الركلات الثابتة، فالفيردي وكامافينغا ساهما كثيرًا، كنا نستحق الفوز بالمباراة من دون أدنى شك”.

زر الذهاب إلى الأعلى