عموتة يكشف مفاتيح الفوز على طاجيكستان في ربع نهائي كأس آسيا

أكد المغربي الحسين عموتة مدرب منتخب الأردن أن مواجهة طاجيكستان في دور الـ 8 من بطولة كأس آسيا قطر 2024 غدًا الجمعة ستكون صعبة للغاية، مشددًا على أن الصبر والإيمان والاستمرار بنفس الثقة والتركيز والتكتيك هي مفاتيح العبور إلى نصف النهائي.

وقال مدرب منتخب الأردن خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن المباراة المقررة غدًا الجمعة: “المباراة لن تكون سهلة خصوصًا أن منتخب طاجيكستان قدم مباريات مميزة في البطولة ووصل إلى هذا الدور بجدارة واستحقاق ويملك نقاط قوة عديدة”.

وأضاف مدرب النشامى: “استعددنا بشكل جيد للمقابلة المهمة وهي تفصلنا عن التأهل إلى نصف النهائي لأول مرة في تاريخ منتخب الأردن والكل يطمح للتأهل إلى هذا الدور”.

وواصل: “تابعت مباريات منتخب طاجيكستان الـ 4 في البطولة وعدت إلى شريط المواجهة التي خاضها النشامى معهم في التصفيات الآسيوية المشتركة قبل عدة أشهر حتى نعرف نقاط الضعف والقوة لديهم”.

وشدد المدرب المغربي: “مطالبون ببذل أقصى الجهد والتركيز في المباراة والمعنويات مرتفعة، بين اللاعبين وسنكون حاضرين بشكل مميز في المباراة لكون الروح حاضرة والقتالية موجودة”.

وأكمل مدرب منتخب الأردن: “أتمنى أن تكون الفعالية الهجومية حاضرة في المباراة؛ خصوصًا أنني أرى أنها ستكون صعبة وصعبة جدًا، وأتمنى أن لا نقع بالأخطاء في مباراة الغد حتى لا يتكرر سيناريو مواجهة العراق”.

زر الذهاب إلى الأعلى