إنريكي يكشف وضعية باريس قبل مواجهة نيوكاسل في دوري الأبطال

ظهر مدرب فريق باريس سان جيرمان لويس إنريكي في مؤتمر صحفي، لمواجهة الغد ضد نيوكاسل، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب في حديثه:” نيوكاسل فريق يعمل بشكل جيد ويلعب بشكل جيد بالكرة. إنه فريق كامل وله فلسفته. سيكونون أمام جمهورهم. سيكون تحدياً كبيراً بالنسبة لنا”.

وأضاف:”ديمبيلي يندمج بشكل جيد، ويقوم بعمل جيد، ويمكنه اللعب على كلا الجناحين. إنه لاعب لا يصدق، نراه يعمل بشكل جيد في التدريب. تكيفه سريع وجيد جدًا. لديه مجال كبير للتحسن، ونحن راضون جدًا عنه، مبابي نعم جاهز للعب “.

وأكمل:”لقد لعبت ضد نيوكاسل آخر مرة كانوا فيها في دوري أبطال أوروبا. أتذكر فريقًا رائعًا وجمهورًا مجنونًا. سجلت هدفا]، وفازوا علينا 3-2. لكنني أتذكر مباراة جيدة جدًا، وسيتكرر الأمر مرة أخرى غدًا”.

ونوه:” إنشاء فريق لا يعني اللعب بنفس اللاعبين طوال الوقت. نحن نقوم بإنشاء فريق يسمح لنا بتنفيذ فلسفتنا. نريد دائمًا إشراك الفريق الذي لديه أفضل فرصة للفوز، مع أخذ اللياقة البدنية في الاعتبار. لا أريد أحد عشر، أريد 23 جاهزاً”.

وأتبع:” اسلوب الفريق؟ إنهم يفرضون علينا ضغوطًا كبيرة، ويمكن لجميع الفرق في العالم أن تعاني عندما تواجه مثل هذه الضغوط. نحن نعمل على هذا الجانب، لكننا نريد أن نلعب غدًا بهويتنا وفلسفتنا، نريد أن ننفذ على أرض الواقع ما نعمل عليه خلال الأسبوع. »

وأتم:” سان جيرمان المفضل في المجموعة؟ لا يمكن لأحد في أوروبا أو العالم أن يقول إن نيوكاسل لا يستطيع اجتياز دور المجموعات، إنه فريق مليء بالجودة، وسيلعب أمام جماهيره. إن لعب مثل هذه المباريات أمر رائع. وأنا أحسد لاعبي فريقي الذين سيتواجدون في الملعب غدًا، ليتمكنوا من خوض هذا النوع من المباريات”.

زر الذهاب إلى الأعلى