غارسيا (مدرب نابولي) قبل مواجهة ريال مدريد :”نحن أقوياء في جميع المراكز”

ظهر مدرب نابولي رودي جارسيا في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد ريال مدريد، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال المدرب:”دوري أبطال أوروبا هي أفضل مسابقة، إنها لحظة خاصة للمدربين واللاعبين”.

وأضاف:”مجرد الاستماع إلى الموسيقى يكفي للحصول على الحافز. نابولي يجب أن يلعب في دوري أبطال أوروبا كل موسم. نحن متصدرون المجموعة إلى جانب ريال مدريد، ولكن من خلال الدوري نلعب في دوري أبطال أوروبا كل موسم”.

واستطرد:”يتمتع ريال مدريد بمهارات فريدة من نوعها، ولا يزال لديه ما لا يقل عن عشرة لاعبين من المباراة النهائية الأخيرة التي فازوا بها على ليفربول [في 2022]”.

وشدد: “لقد كانوا جيدين في التعاقد مع بيلينجهام ليحل محل بنزيما على الرغم من أنهما لا يشغلان نفس المركز، لكنهم كانوا جيدين أيضًا في التعاقد مع خوسيلو”.

وأردف:”لديهم العديد من اللاعبين ذوي القيمة الفنية، ولكن لديهم أيضًا لاعبون طويلو القامة وأقوياء في الركلات الثابتة. لدينا العديد من الخيارات أيضًا، نحن أقوياء في جميع المراكز، إنها مباراة مهمة، لذلك يجب أن نكون متواضعين ونقدم 120% من إمكانياتنا”.

وأتبع:”لديهم العديد من لاعبي كرة القدم الأقوياء الذين يتمتعون بالتقنية والبدنية. لا أعرف على من سيعتمد أنشيلوتي، لكن يجب أن نركز على أنفسنا ونعرف من سنواجه. يجب أن يعرف لاعبونا كل شيء عن المنافسين، ويجب أن نكون جيدين في إدارة بعض التفاصيل”.

ونوه:” بعض اللاعبين يقدمون أداءً أفضل على أي حال. كفاراتسخيليا أصبح جاهز ذهنياً، وقد عاد إلى التسجيل. كان يفكر في الأهداف أكثر من اللازم. نحن أكثر كفاءة في التسديد على المرمى وهو ما نحتاج إلى تحسينه. لقد سجلنا أيضًا هدفنا الأول من ركلة ثابتة ضد ليتشي. عندما تسجل الأهداف، يكون من الأسهل عدم خسارة المباريات”.

ونوه:” مباراة الغد ستكون مباراتنا الرابعة في تسعة أيام، وهو بالتأكيد أكثر من اللازم بالنسبة للاعبين. على سبيل المثال، سيلعب دي لورينزو مباراته السابعة خلال أيام قليلة، بما في ذلك المنتخب الوطني”.

وأتم:”يمكن للاعبين التركيز فقط على المباراة التي يلعبونها، ولكن يجب أن أفكر في ما سيأتي بعد ذلك أيضًا. الآن سنبذل قصارى جهدنا في دوري أبطال أوروبا، ثم سيكون لدينا خمسة أيام للراحة. يجب أن نكون جاهزين بدنيًا لأننا سنكون هناك بقلوبنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى