بديع اووك يعلن رحيله عن الوداد

أعلن بديع أووك، نهاية مشواره مع فريق الوداد الرياضي، بعد 5 مواسم قضاها رفقة الفريق الأحمر، توج خلالها بالعديد من الألقاب المحلية والقارية.

ونشر أووك رسالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، يودع من خلالها مكونات وجماهير النادي الأحمر، بعد 5 سنوات قضاها كلاعب للوداد.

وقال أووك في رسالته: “شاءت الأقدار أن يكون هذا خطاب وداعي لعائلتي التي قضيت برفقتها 5 سنوات، خطاب كنت أتمنى ألا يصل ذات يوم وأكتبه لكن حكم الله لا مفر منه”.

وتابع لاعب الوداد السابق: “انتهت قصتي مع الوداد كلاعب لكن لن تنتهي كمُحب لهذا الكيان الذي عشت معه أفضل الفترات، حققت فيها 4 ألقاب و كانت قد تكون أكثر”.

وأضاف: “يشهد الله أني لم أدّخر قطرة عرق واحدة في سبيل الفريق، ولو تطلب الأمر دمي لمنحته دون تردد، وحتى في أحلك فتراتي كلاعب كنت نِعم المساند لزملائي من بنك الاحتياط أو المدرجات أو حتى شاشة التلفاز، لأن ما كان يهمني هو شمل العائلة الحمراء ورؤيتها في العالي دائما”.

واستطرد قائلا: “لن أقول وداعا لأن هذا الكيان سيظل في قلبي دائما، وجمهوره ستظل تشجعياته في أذني، بل وحتى انتقاداته سأواصل التعلم منها، لأنها تأتي ممن تحبهم ويحبونك، ومن يريدون لك الخير والتوفيق دائما”.

زر الذهاب إلى الأعلى