سارة مصدق على موعد مع نزال رد الدين مع فان سوسيت

ادريس دحني

ستكون المقاتلة المغربية- الفرنسية سارة مصدق على موعد مع نزال حارق في باريس في 9 سبتمبر 2023 برسم GLORY 88 في مشاركته الرئيسية.

يعتبر العديدون بأن Van Soest هي افضل مقاتلة P4P في العالم , حيث انها بطلة العالم GLORY Women’s Super Bantamweigh و لديها حاليا خمسة انتصارات متتالية ، بما في ذلك فوزها على Anissa Meksen لاستعادة تاجها في GLORY 71 في شيكاغو .

وسيق للبطلة Van Soest ان حققت الفوز على مصدق في GLORY COLLISION 4 في أكتوبر الماضي.

وقد شعرت كلا المقاتلتين أنهما قامتا بما يكفي لرفع أيديهما والفوز بالنزال ، لكن حكام الصف الأول منحوا البطل الفوز ل Van Soest , وهو الشيء الذي اجج مشاعر مصدق ودفعها للبحث عن رد الدين , قبل ان تعيد شيئا من كبريائها بفوز مهيمن على جوليانا كوسنارد في GLORY 86. قبل القتال المرتقب .

وستكون المقاتلتان على موعد مع تسوية حساباتهم مرة اخرى في GLORY 88 في 9 سبتمبر في Dôme De Paris في فرنسا.

بالمقابل سيخوط اسطورة الكيك بوكسينغ بدر هاري (106-17-2 ، 92 KOs) نزال قوي ضد المخضرم في الرياضة القتالية جيمس مكسويني (46-6 ، 28 KOs) في الحدث الرئيسي في ليلة الكيك بوكسينغ GLORY التي لا تفوت. التربة الفرنسية منذ عام 2019.

سيتم الإعلان عن المزيد من المعارك في الأيام المقبلة وستكون بطولة La Sueur Fighting Championship 2 (LSFC 2) بمثابة البطاقة التمهيدية للمساء ، مما يجعلها ليلة يجب مشاهدتها لأي مشجع للرياضات القتالية.

زر الذهاب إلى الأعلى