أنشيلوتي قبيل مواجهة السيتي :”نحن قريبون من القيام بشيء مهم.. والصعوبات تساعدنا في تقديم أفضل ما لدينا”

ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد مانشستر سيتي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب ” الاتحاد “.

وقال المدرب:”خطتنا كما هي: محاولة تحقيق أفضل النتائج فردياً وجماغياً، إنها مباراة تتطلب الكثير، وأعتقد أننا يمكن أن نقدم أداءً أفضل مما كان عليه الحال في مباراة الذهاب”.

وأضاف:” نحن قريبون من القيام بشيء مهم، كما فعلنا العام الماضي، نحن متحمسون جداً، نعلم أنها مباراة صعبة للغاية، لكن الصعوبات تساعدنا في تقديم أفضل ما لدينا”.

واستطرد:” روديجر كأساسي؟ حدث سوء تفاهم، كنت اعتقدت أننا نتحدث عن رودريجو. يمكن أن يلعب رودريجو غدًا، مثله مثل روديجر أو كامافينجا. أعتذر لما حدث، لأنه كان سوء تفاهم”.

وزاد:” فيدي فالفيردي ساعدنا على الفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي عندما لعب كجناح، وقد ساعدنا خط الهجوم بالوصول إلى النهائي هذا العام”.

وشدد:” الوصول إلى ركلات الترجيح؟ لم نفكر في هذا الأمر. التفكير في ذلك سيكون خطأ. إنها مباراة يمكن أن تصل إلى ركلات الترجيح لكن من الصعب التدرب على هذا الأمر، نفكر في الفوز قبل نهاية اللقاء”.

ونوه:”ميليتاو متحمس للغاية مثل أي لاعب، مسألة التركيز في هذا النوع من المباريات أمر مهم، إذا لم تكن مركزاً في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فكيف يمكنك لعب كرة القدم؟”.

واستطرد:” اليوم أنا هادئ للغاية ومتحمس وأتمتع بالكثير من الإيمان، غداً سيكون يوم مُقلق والتفكير سيكون سيء، والتفكير في أن هالاند سوف يسجل لكن عليك التفكير بشكل إيجابي”.

وأتبع:”نحن سعداء جدًا بالوصول إلى هنا، بالنسبة لريال مدريد الأمر طبيعي تمامًا، وصل ريال مدريد إلى نصف النهائي 11 مرة في آخر 13 موسم، لكن الوصول إلى هنا ليس سهلاً”.

واستدرك:” الشجاعة والشخصية عنصران مهمان للغاية في هذه المباريات، حيث يكون الضغط مرتفعًا للغاية، وأحيانًا لا يكون لديك الشخصية لإظهار كل ما لديك، أريد أن نكون فريقًا قادرًا على قراءة ظروف المباراة”.

وحول إيرلينج هالاند قال:” في الذهاب أظهرنا الطريقة التي تعاملنا بها مع الكرة في الدفاع، واجه مانشستر سيتي وقتًا عصيبًا في استعادة الكرة، وسيكون هذا مهمًا أيضًا غدًا. امتلاك الكرة يعني التعرض لمخاطر أقل دفاعياً، ستكون هناك لحظات علينا أن نعانى فيها ويجب أن نتحملها”.

وأتم:” تاريخ ريال مدريد في دوري الأبطال؟ ليس من السهل شرح ذلك، لكني أعتقد أن دوري الأبطال مسابقة خاصة لريال مدريد، إنه شيء خاص للاعبين والموظفين، وهذا يصنع الفارق. دي ستيفانو، خينتو وأمانسيو، تاريخهم لا يزال حياً”.

زر الذهاب إلى الأعلى