انشيلوتي : لا نخطط لايقاف هالاند بل لايقاف فريق بأكمله

ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد مانشستر سيتي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب:” خطتنا، هي لعب مباراة متكاملة وتقديم أفضل ما لدينا على المستوى البدني والفني والتحفيزي. المباراة الحاسمة ستكون مباراة الإياب لكن نريد الاستفادة من مباراة الغد”.

وأضاف:” هالاند لاعب خطير جداً، لديه جودة تسجيل أهداف رائعة. الحديث عن هالاند يعني عدم الحديث عن فريق كامل يهاجم ولديه أفكار نحن لا نستعد لإيقاف هالاند فقط، بل لإيقاف فريق بأكمله”.

وواصل:” أصبح مانشستر سيتي أكثر اكتمالاً، العام الماضي كان لديهم مهاجم خطير للغاية هو جابرييل جيسوس لكنه مختلف تمامًا عن هالاند. الآن يستفيدون من الكرات الطويلة، لكن لم يغيروا اسلوبهم”.

واستطرد:” من الصعب تقييم الحالة البدنية مقارنة بالعام الماضي، ما يهم هو الدافع والحافز الذي لدينا، وكذلك حقيقة الفوز بكأس الملك سيكون دافعا آخر. نحن متحمسون جداً”.

وشدد:” مودريتش في حالة جيدة، وسيلعب غداً، كامافينجا سيلعب كظهير أيسر بدون الكرة، لكن مع الكرة يتغير مركزه ويدخل إلى الوسط وفي بعض الأحيان بين الخطوط “.

واتبع:” لقد ساعدت فيني ورودريجو من خلال إعطائهم دقائق وهم يستغلونها، لديهم تقدم مهم، وايضاً التقدم الذي يحرزه فالفيردي وكامافينجا ورودريغو يجعلنا متحمسين للمستقبل”.

وأتم:”هالاند؟ نحن لا نخطط لمباراة لإيقاف لاعب واحد فقط، بل فريق خطير للغاية، إذا دافعنا جيدًا كفريق، فإن الشيء السيء الخروج بالتعادل، لكننا لا ننسى الهجوم، في العام الماضي استقبلنا 5 ضدهم وسجلنا 6 أهداف”.

زر الذهاب إلى الأعلى