داكروز : سعيد بالطريقة التي فزنا بها ولا اتفهم سبب انتقاد اللاعبين

أكد مدرب الجيش الملكي فيرناندو داكروز أن فريقه خاض منذ انطلاق الموسم الرياضي الحالي 39 مباراة في جميع المسابقات بخلال باقي الأندية، وذلك بعد الفوز على المغرب التطواني (2-2)، برسم الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الاحترافي, في اشارة لكثرة المباريات , ناهيك عن استدعاء اللاعبين للمنتخبات كالمحلي والاولمبي وحرمانهم من فترة الراحة .

وقال داكروز في الندوة الصحفية التي تلت المباراة: “خلال الجولة الأولى ضيعنا العديد من الفرص، غير أننا في الشوط الثاني تحركنا للعودة في النتيجة، لأن الفريق يلعب بالقلب ولديه الكثير من الطاقة وعقلية كبيرة، ولم يكن يريد أن يخسر هذه المباراة , وقد حققنا 15 فوزا من 23 مواجهة، ونتوفر على 50 نقطة، ورغم ذلك أسمع بعض الجماهير تقول أننا لا نشتغل وأننا لا نبلل القميص”.

وتابع المتحدث نفسه: “أنا سعيد بالطريقة التي فزنا بها على المغرب التطواني، لأننا أظهرنا لجزء من الجماهير أننا نبلل القميص ونشتغل”.

وواصل: “دائما أقول أننا محتاجون لكل مكونات النادي وبالخصوص الجماهير، لأنه كان هناك جزء من مشاجعينا يساندوننا ويغنون في المدرجات، ويدفعونا لتقديم الأفضل لكن رمي القنينات وأشياء على لاعبينا لم أفهمه أبدا”.

زر الذهاب إلى الأعلى