الجيش يستعد لمواجهة بيراميز الحاسمة متسلحا بجمهوره

ادريس دحني

ستكون مباراة الجيش الملكي وبيراميدز المصري في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية، والتي ستقام يوم الأحد 20 مارس 2023 في ملعب مولاي عبد الله بالرباط مصيرية وستحدد معالم الاقرب لدور الربع .

سيسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة حتى يتمكنوا من التأهل إلى الدور المقبل من البطولة، إذ يحتل فريق الجيش الملكي حاليًا المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 8 نقاط.

ويعتبر الجيش الملكي الاقرب للفوز في هذه المواجهة , بالنظر للنتائج الايجابية التي حققها , والتشكيلة المثالية التي يتوفر عليها والتي تضم نخبة من النجوم سواء تعلق الامر باللاعبين الاساسيين او الاحتياطيين .

من جهته، يعد فريق بيراميدز المصري واحدًا من الفرق الصاعدة في الكرة المصرية، لكنه حقق نجاحًا كبيرًا في المواسم الأخيرة، حيث أنه وصل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية وخسر امام نهضة بركان ، وسيسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتأمين مروره لدور الربع وتفادي حسابات الجولة الاخيرة والتي ستجمعه بفريق فيوتشر .

ويعول فريق الجيش الملكي على عاملي الارض والجمهور لتجاوز خصمه المصري , حيث انطلقت تعبئة كبيرة في صفوف مشجعي ” الزعيم ” لحشد أكبر عدد من المناصرين لمباراة الاحد , وكل التوقعات تشير لحضور قياسي .

وعند الحديث عن جمهور الجيش لا بد ان نشير لأنه هو القوة الخفية التي تجعل الفريق يتحدى الصعاب ويحقق الانتصارات، فهم يملكون العزيمة والشجاعة والإصرار اللازمين للفوز , كما انه يعبر عن الوحدة والانسجام والتضامن الذي يجعل الفريق قويًا وفعالًا، وهم دائمًا يدعمون الفريق في الأوقات الصعبة ويشجعونه على النجاح”

زر الذهاب إلى الأعلى