اصابة مبابي تهدد موسم باريس في أيام الحسم

وكالات

تهدد إصابة النجم كيليان مبابي، موسم باريس سان جيرمان، محليًا وقاريًا، بعد تأكد غيابه عن المواجهات الحاسمة أمام مارسيليا في الكأس، وموناكو وليل في الدوري، وذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونخ.

ويؤمن باريس صدارة الدوري الفرنسي، مع ابتعاده بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه مارسيليا ولانس، و10 نقاط عن منافسه المقبل موناكو، قبل انطلاق منافسات الجولة الثالثة والعشرين.

ويعانى مبابي من إصابة في الفخذ الأيسر، شعر بها خلال الشوط الأول من مباراة مونبلييه التي فاز فيها فريقه (3-1) منتصف الأسبوع الماضي، وخرج بعد مرور 20 دقيقة.

وأعلن نادي العاصمة الفرنسية، بعد المباراة، عن غياب مبابي “3 أسابيع”، ليتخلف عن الفريق في أيام الحسم بالبطولات الثلاث، الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.

ولن تكون رحلة الفريق سهلة، إلى ملعب لويس الثاني يوم السبت المقبل، لمواجهة موناكو، حيث يخشى المدرب جالتييه أي تعثر للفريق في الدوري، بعدما استقرت نتائج الفريق في آخر مباراتين، وتعثر المنافسون الرئيسيون ليتسع الفارق إلى 8 نقاط.

وإلى جانب غياب مبابي “هداف الفريق في الدوري برصيد 13 هدفًا”، فإن الدعم الجماهيري الذي سيحظى به موناكو في معقله، يعتبر مصدرًا إضافيا لقلق الجمهور الباريسي من عودة المنافسة على لقب الدوري مرة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى