بيكي يعترف بوجود تواصل سري بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة

اعترف نجم برشلونة جيرارد بيكيه بوجود مجموعة على تطبيق “واتساب” تجمع العديد من نجوم فريقه مع أصدقاء لهم من ريال مدريد.

 

وتحدث بيكيه خلال تواجده بمعسكر منتخب إسبانيا بالقول “لا يخفى على أحد أن لاعبي كرة القدم يملكون مجموعات عديدة عبر (واتساب) لدي مجموعة لأفراد عائلتي وأخرى لزملائي ببرشلونة لكن سأكشف لكم سراً وأتحدث عن مجموعتي المفضلة”.

 

وتابع بيكيه “حين كان الفارق بين ريال مدريد وبرشلونة هو ثمان أو تسع نقاط قمت بتكوين مجموعة ضمت لاعبي منتخب إسبانيا الموجودين بريال مدريد وبرشلونة، حين تقرأ ما تقوله وسائل الإعلام تعتقد أننا نكره بعضنا لكن الحقيقة ليست كذلك فنحن نتواصل مع بعضنا ونتحدث عن بعض الدراسات وعن التكتيكات ونتناقش بها”.

 

وواصل بيكيه حديثه بالقول “لا بالحقيقة أنا أمزح كل ما نقوم به بهذه المجموعة هو أن نسخر من بعضنا البعض بسبب برشلونة والريال، نحن نبدو كأطفال صغار وأنا حالياً نشيط للغاية مع وصول الفارق لـ15 نقطة وبتت قادراً على الإبداع بما أنشره”.

 

ولم ينجح بيكيه بكبت سعادته بتراجع ريال مدريد بالدوري فقال “الموسم الماضي حين كان ريال مدريد يحقق الانتصارات المتتالية كان اللاعبون ينشورن صوراً عديدة عبر (إنستغرام) يقومون فيها باستعراض عضلاتهم أما هذا الموسم فبعد كل فوز يقولون (علينا أن نستمر بالعمل أكثر)”.

 

وأضاف نجم برشلونة “أراسلهم عبر المجموعة وأقول لهم لماذا كل هذه الجدية؟ ثم أضع وجوهاً باكيه وضاحكة حتى أني قمت بوضع اسم مميز للمجموعة وهو: CONGRATULATIONS”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى