إلترات الجيش الملكي تقاطع مباراة الجديدة وتطالب بالافراج عن المعتقلين

أعلنت الفصائل المساندة لفريق الجيش الملكي، التراس عسكاري وبلاك ارمي عن مقاطعتهما لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية “إنوي”، والمقررة يوم الجمعة المقبل.

وجاء في بلاغ المجموعتين: “نستنكر برمجة مباراة يوم الجمعة على الساعة الرابعة زوالا، والذي يشجع على الهدر المدرسي والإخلال بالالتزامات المهنية”.

واضاف البلاغ : “نعلن نحن مجموعتا ‘الكورفاتشي عن مقاطعتنا لقاء يوم الجمعة، وندعو الجماهير العسكرية، إلى التوجه نحو شبابيك التذاكر من أجل اقتناء هذه الأخيرة والالتزام بقرار المقاطعة تضامنا مع الأبرياء، حتى تصلنا أخبار الفرج”.

واصرت الفصائل المشجعة للجيش على ضرورة الإفراج على الجماهير العسكرية المعتقلة على خلفية مباراة المغرب الفاسي : “منذ أشهر ونحن ننادي على أمل أن يجد صوتنا وصراخنا أذانا صاغية.

واضافت : ” نطالب بالحرية للمظلومين وتحقيق الفرج بعد كل هذه المدة التي عشنا نحن وإياهم المعاناة ويزداد الأمر مرارة بسماع التأجيلات… البراءة هي التي بإمكانها أن تشفي الغليل وتنصف شيئا ما من يقبع اليوم خلف القضبان، حضرنا وانتقلنا منذ انطلاق الموسم الرياضي، من أجل أن يصل الصوت من المكان الذي ألفناه متنفسا لنا، ليصبح فضاء شاهدا على ما نعيشه من آلام ومعاناة خاصة والحناجر تصدح بمطلب الحرية للجماهير العسكرية”.

زر الذهاب إلى الأعلى