بمشاركة مزراوي.. بايرن ميونيخ يفوز على برشلونة في دوري الأبطال

تغلب بايرن ميونخ على ضيفه برشلونة، بهدفين دون رد، في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبالتالي يصبح رصيد البايرن 6 نقاط، ويعتلي صدارة المجموعة الثالثة، وتوقف رصيد البارسا عند 3 نقاط، بفارق الأهداف عن إنتر ميلانو الثالث.

في الدقيقة الـ 9 هدد برشلونة مرمى البايرن بكرة من بيدري، ولكن نوير تصدى لها، وكاد ليفاندوفسكي أن يستثمر كرة مررها نوير بالخطأ في الدقيقة 14، لكن الدفاع تدخل وأبعدها.

وعند الدقيقة 18 مرر جافي الكرة لليفا، ليلعبها البولندي بشكل جميل، ولكنها علت العارضة، وفي الدقيقة 21 سدد رافينيا كرة أخرى كانت قريبة على مرمى أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 30 سدد سابيتزر كرة قوية للبايرن مرت فوق العارضة، وفي الدقيقة 40 كانت هناك كرة خطيرة جداً للبايرن، ولكن لم يكون التفاهم حاضر بين مولر وماني، وضاعت الكرة.

وتمكن صاحب الأرض من التقدم في الدقيقة 51، بعد كرة مرفوعة من ركنية، وقابلها لوكاس هيرنانديز برأسية في المرمى الكاتالوني، مستغلاً خروج خاطئ من الحارس شتيجن.

وجاء الهدف الثاني بعد 4 دقائق بعد مجهود مميز قام به المميز ليروى ساني، الذي انفرد بالحارس شتيجن، ووضع الكرة ببراعة في مرمى الفريق الزائر.

وحاول برشلونة العودة في المواجهة، ولكنه لم يوفق، خاصة في الكرة التي حاول بها بيدري، وارتطمت في القائم.

زر الذهاب إلى الأعلى