أنشيلوتي قبل مواجهة لايبزيج : لديهم جودة في الهجوم ويمتازون بالسرعة.. ونطمج للتتويج بدوري الأبطال مرة أخرى

ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد لايبزيج، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال المدرب:”مباراة الغد مهمة، لايبزيج واجه مشاكل في بداية الموسم، ولكن قدموا مباراة رائعة ضد دورتموند، لديهم جودة في الهجوم، وهم سريعون وعلينا تقييم كل شيء للفوز بالمباراة “.

وأضاف:” الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى؟ يمكننا القتال من أجل ذلك، وهدفي هو الاستمرار من أجل النجاح، مع ريال مدريد أنت لا تعرف ما الذي سيحدث”.

واستطرد:”فينيسيوس بخير، وهو في ديناميكيات جيدة، حيوي وسعيد، لقد تعافى من مباراة الأحد، نحن لا نتحدث عن الخلافات ولا نحتاج إلى الحديث عنها”.

وزاد:” لم أكن أعرف أن 25 عاماَ قد مرت منذ أول ظهور لي كمدرب بدوري الأبطال. هذه المنافسة أعطتني الكثير من السعادة والقليل من الحزن، الهدف هو الاستمرار كونك ناجحاً، سنقاتل وننافس”.

وبين:” غضب أسينسيو ضد مايوركا؟ رد الفعل على غضبه كان جيداً، لقد تدرب جيداً، هناك طريقتان للرد: التدريب بشكل أفضل أو خفض ذراعيه. لقد قام بعمل جيد ولديه فرصة للعب غداً”.

واستطرد:” عقد كيليان مبابي؟ نحن متحمسون بشأن اللاعبون الذين نملكهم، بنزيما يُثير حماسنا، كذلك اللاعبون الشباب حيث أنهم يقدمون الكثير من الإثارة، نحن لا نفكر في لاعبٍ آخر”.

ونوه:” يملك لايبزيج خط هجومي خطير، ليس فقط فيرنر، نكونكو مثال جيد كذلك، هناك أيضاً سزوبوسلاي وفورسبيرج حيث يتمتع جميعهم بالخبرة والجودة، وعلينا أن نكون جاهزين”.

وأردف:” روديجر يجلب لنا الخبرة، والرغبة في الفوز، والدافع، دفاعنا أفضل معه، بنزيما يتحسن بشكل جيد، وربما يكون جاهزاً لمواجهة أتلتيكو مدريد، لديه فرصة للعب في الديربي”.

واستدرك:” فينيسيوس لاعب عظيم، نحن لا ندخل في قضية الاستفزاز رغم أنني لست أصم أو غبي ولكنها ليست مشكلة بالنسبة لي، هو لاعبٌ استثنائي لذا من الطبيعي أن يحاول المنافسون إيقافه”.

وأتم:”هازارد؟ لقد فعل ما طلبناه منه في آخر مباراتين، حيث عوض بنزيما، ثم بعد ذلك رودريجو لعب في هذا المركز والجميع قدّم أداءً رائعاً، أنا لا أطلب من هازارد التسجيل فبدون بنزيما سجلنا 7 أهداف”.

زر الذهاب إلى الأعلى