العربي يتسبب في إقصاء دراماتيكي لفريقه القطري من عصبة الأبطال الآسيوية

إقصاء مرير و هزيمة بطريقة دراماتيكية تلك التي تجرعها نادي الدحيل القطري ضمن إياب دور ربع نهائي عصبة الأبطال الأسيوية حين انهزم أمام نادي بيرسيبوليس الإيراني.

فعلى ملعب أزاد الشهير بالعاصمة طهران ، و بحضور جماهيري فاق السبعين ألف مشجع ، تمكن نادي بيرسيبوليس الإيراني من قلب تأخره بهدف لصفر في شوط المباراة الأول لفوز بثلاثة أهداف لواحد.

الريمونتادا الإيرانية جعلت فريق الدحيل القطري يغادر المنافسة الأغلى بأسيا رغم فوزه بمباراة الذهاب بهدف لصفر و بالتالي نهاية مسيرة الفريق القطري الذي كان يمني النفس بالذهاب لأبعد مستوى بالمسابقة.

و مباشرة فور نهاية المباراة ، ساد غضب عارم الجماهير القطرية التي حملت مسؤولية الخسارة و الإقصاء لمدرب الفريق التونسي نبيل معلول و السبب عدم إشراكه للهداف التاريخي للنادي و الحديث عن المغربي يوسف العربي.

تغييب يوسف العربي عن المشاركة أساسيا في لقاء إياب عصبة الابطال و عدم الزج به سوى في الخمس دقائق الأخيرة بعد أن دخلت مرمى الدحيل ثلاثة أهداف ، جعلت الجماهير القطرية تطالب بإقالة معلول باعتبار أن العربي هو هداف الفريق و يتمركز حاليا كثاني أكثر اللاعبين تسجيلا في عصبة الابطال الأسيوية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى