ناجلسمان : سنحدث تغييرات أمام شتوتجارت بسبب برشلونة

ظهر مدرب فريق بايرن ميونيخ جوليان ناجلسمان في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد شتوتجارت في الجولة السادسة من الدوري الألماني، على ملعب ” آليانز آرينا “.

وقال المدرب:” بعد تعادلين في البوندسليجا، واجهتنا تحديات، لسنا في المكان الذي نريد أن نكون فيه، سنجري تغييرات غداً على التشكيلة، الجميع في حالة جيدة ومعنويات جيدة”.

وأضاف:” ليون جوريتزكا سيبدأ بجوار جوشوا كيميش غداً في التشكيلة الأساسية، على الرغم من أداء مارسيل سابيتزر الذي كان جيداً للغاية في الأسابيع القليلة الماضية”.

وأكمل:” ليس لدينا الكثير من الوقت حتى مواجهة برشلونة يوم الثلاثاء، لذلك سنقوم ببعض التغييرات غداً”.

وزاد:” إدارة الفريق وإسعاد الجميع؟ عليك دائمًا أن تكون المشرف، إنه جزء من وظيفتي لاتخاذ القرارات. ما زلت عضوًا في الفريق حتى لو لم تكن تلعب، ومع ذلك، عليك تقبل القرارات ودعم الفريق”.

وبين:” دي ليخت؟ على الرغم من صغر سنه، إلا أنه يمتلك بالفعل اسمًا كبيرًا، أسلوبه في اللعب يناسب فلسفتي جيدًا. لم يكن لائقًا تمامًا عندما انضم لنا، لكنه الآن أصبح أفضل”.

ونوه:” عدم اللعب بمهاجم صريح؟ لم يكن هناك العديد من المهاجمين في السوق الذين كانوا سيساعدوننا. لم أعتمد على مهاجم كلاسيكي في مسيرتي قبل ليفاندوفسكي وقد نجح ذلك الأمر، لو وجدنا مهاجم جيد كنا فكرنا في الأمر، لكننا سجلنا بالفعل أهدافًا كافية”.

وزاد:” التفكير في مباراة برشلونة؟ من المهم أن يركز اللاعبون الذين سيلعبون غدًا على المباراة، الكل يريد أن يكون بطلًا لألمانيا ولسنا أول من يرغب في ذلك. الجميع يريد أيضًا اللعب يوم الثلاثاء والفوز بدوري الأبطال”.

وواصل:”إصابة كومان ليس لها تأثير على ساني، حيث لن يلعب غدًا وسيحصل على قسط من الراحة لأنه كان تحت ضغط كبير ضد إنتر. لدينا جمال موسيالا، ماتياس تل وسيرج جنابري، الذين لعبوا أقل مؤخراً”.

وأتم:” شتوتجارت؟ أحياناً يلعبون بثلاثة في الدفاع، وأحياناً أربعة مدافعين، يجب أن نكون مستعدين لذلك. إنه فريق يريد أن يلعب كرة القدم، ويمكن أن يكون خطيرًا إذا تم منحهم المساحات”.

زر الذهاب إلى الأعلى