تشافي : سوسييداد منافس صعب ويدافع بقوة.. ولن أفصح عن بديل بوسكيتش

شدد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، على أهمية وصعوبة المباراة التي ستجمع فريقه مع مضيفه ريال سوسيداد، غداً الأحد، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي: :ريال سوسيداد منافس صعب، يملك لاعبين مميزين، فريق يدافع بقوة، ويلعب بكثافة، هذا اختبار مهم لنا، ونسعى لتحقيق النقاط الـ 3″.

وأضاف: “تسجيل جيوليس كوندي؟ ليس بعد، لا يوجد أخبار جديدة حتى الآن، القائمة سنقوم بنشرها غداً .. كوندي لاعب بإمكانيات ممتازة، أنا أفضل أن يلعب كمدافع، ولكنه سيلعب ظهير عند الحاجة”.

وأردف: “انتقال أوباميانج إلى تشيلسي؟ يتم اغلاق سوق الانتقالات في نهاية هذا الشهر، وإلى ذلك الحين، كل شيء يبقى وارد، هو لاعبنا وأعتمد عليه بالتأكيد”.

وواصل: “أوباميانج وممفيس ديباي لاعبونا، وسأعتمد عليهم في الغد، إذا وصلتنا عروض سنقوم بدراستها، نحن نهدف إلى تسجيل كوندي”.

وأضاف: “بديل بوسكيتس غداً؟ لن أفصح عن ذلك، هناك عدة لاعبين يمكنهم اللعب في هذا المكان، مثل كيسي، ودي يونج، وبيانيتش”.

وجاء كذلك: “رحيل كاسيميرو عن ريال مدريد؟ إنه لاعب مهم في أوروبا، هم بالفعل جلبوا بديلاً له، وأنا لا أحب الحديث عن الخصم، هم يعلمون بوضعهم أكثر”.

وأكمل: “فيران توريس تدرب بشكل جيد، وهو في قمة التركيز، سأقوم بالاعتماد عليه في مركز الجناح .. أليخاندرو بالدي لاعب أعتمد عليه، ظهر بشكل جيد في الفترة التحضيرية، وبإمكانه التنافس مع ألبا”.

وزاد: “أردنا التعاقد مع سيزار أزبيليكويتا، لكن لم ننجح في ذلك .. سيرجينيو ديست؟ معروف ما هو الموقف بالفعل .. أفكاري واضحة للنادي والرئيس .. وأنا على العموم متفائل”.

وتابع: “التعادل مع رايو فاليكانو لم يكن مرضياً، في برشلونة أنت مطالب بالفوز دائماً، يجب أن نعمل بجد وتواضع لكي ننجح .. من ينفذ الركلات الثابتة؟ هذا يعتمد على بعض الأمور، ولكن لدينا الآن منفذين أفضل من الموسم الماضي، بانضمام رافينيا وليفاندوفسكي”.

وأتم: “أرى دي يونج أفضل كلاعب وسط متقدم، ولكن بإمكانه أن يلعب بشكل جيد في الخلف .. تحدثت مع بابلو توري عن وضعه، بإمكانه التواجد معنا، ولكنه لن يحظى بفرص كثيرة، أعتقد أن الانتقال أفضل له”.

زر الذهاب إلى الأعلى