العربي الكويتي يتسلم البطاقة الدولية لخابا ويصدم الرجاء

صدم فريق العربي الكويتي فريق الرجاء الرياضي بعد اعلانه عن توصله بالبطاقة الدولية للاعب حمزة خابا ليؤكد سلامة العقد الذي سبق ووقعه معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل ان يتراجع عنه لاعب اولمبيك اسفي بدعوى ظروف عائلية .

ونشر النادي الكويتي بلاغا رسميا يؤكد فيه صحة موقفه القانوني في صفقة حمزة خابا، إضافة إلى استمراره في اتخاذ كل الإجراء ات القانونية، منبها الرجاء أنه سيخسر أي مباراة يلعب فيها المهاجم المسفيوي السابق.

وأعلن فؤاد المزيدي، أمين السر العام للنادي العربي الرياضي، بإن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد أرسل البطاقة الدولية للمهاجم خابا والذي يرتبط بعقد مع النادي الكويتي لموسمين، أي إلى غاية نهاية موسم 2023/2024، القابل للتجديد لموسم إضافي

وأكد المزيدي أن الرجاء الرياضي يزعم أن العقد الذي وقعه خابا مع الفريق الكويتي ابتدائي ويمكن فسخه، وهو ما تجاهله الاتحاد الدولي لكرة القدم، والذي أرسل البطاقة الدولية لفريق العربي ليؤكد سلامة موقفه القانوني.

وختم المزيدي البلاغ بتأكيده على استمرار الفريق الكويتي في الدفاع عن حقه وسلك كل الطرق القانونية والقيام بالإجراء ات اللازمة لضمان حقه سواء في غرفة النزاعات في الاتحاد الدولي أو محكمة الطاس.

زر الذهاب إلى الأعلى