الخليفي : رفضنا 180 مليون من ريال مدريد.. وزيدان لن يتدرب باريس

أكد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان بأن الفرنسي زين الدين زيدان لن يدرب الفريق، كما كشف عن رفضه عرضاً من ريال مدريد لبيع كيليان مبابي في الصيف الماضي.

وقال الخليفي:” زين الدين زيدان لن يأتي الى باريس سان جيرمان، لم أتحدث معه أبداً، اخترنا مدرباً آخراً، لم نتناقش مع زيدان لا بشكل مباشر ولا بشكل غير مباشر”.

وواصل:” أحب زيدان، لقد كان لاعباً رائعاً، بمستوى مذهل، وهو مدرب استثنائي وفاز بدوري الأبطال 3 مرات متتالية، لكني سأخبرك بشيء واحد: لم نتحدث معه أبداً “.

وأضاف:” هل توصلتم لإتفاق مع نيس للتوقيع مع كريستوف جالتييه؟ لا ليس بعد، لدينا قائمة مختصرة من المدربين، نتحدث إلى نيس هذا ليس سراً. آمل أن نتوصل إلى اتفاق سريعاً، لكن الجميع يدافع عن مصالحه”.

وبين:” أعرف كيليان مبابي تماماً وأعلم ما يريده هو وعائلته، إنهم لا يهتمون للمال، لاختار مبابي البقاء في باريس سان جيرمان لأنها مدينته وناديه وبلده، وأيضاً للمشروع الرياضي”.

وأردف:” رفضت 180 مليون يورو من ريال مدريد في الصيف الماضي، لأني كنت أعلم أن مبابي يريد البقاء، نريد لاعبين يحبون النادي ويحبون القتال ويحبون الفو،، ونريد أن نشر هذه العقلية في النادي”.

وأتم:”ريال مدريد قاموا بعرض أموال على مبابي أكثر مما قدمنا والجميع يقولون أنه بقي من أجل المال، حتى أنهم كانوا سيعيدون استثمار هذه الأموال عندما يتعاقدون معه بشكل مجاني”.

زر الذهاب إلى الأعلى