تشيلسي يستهدف خدمات نجم ريال مدريد ليكون بديل هازارد

أعلنت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، رغبة نادي تشيلسي الإنجليزي، في التعاقد مع النجم الشاب ألاركون إيسكو لاعب نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، ليكون بديل البلجيكي إدين هازارد الذي يقترب من الرحيل عن صفوف البلوز .

وأشارت التقارير الصحفية الانجليزية في الفترة الأخيرة إلى رغبة النجم الشاب ألاركون إيسكو ،في الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة، والانتقال إلى إحدى الفرق التي تهتم بضمه،خصوصا بعد خروجه من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي،أن الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، يستعد لثورة كبيرة داخل الفريق اللندني، بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على يد النادي الكتالوني برشلونة.

وقالت إن نادي تشيلسي الإنجليزي، يدرك أن النجم البلجيكي إدين هازارد يريد الرحيل في الصيف، خاصة مع اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني، لذلك يريد رومان إبراموفيتش تعويضه بالتعاقد مع ألاركون إيسكو.

يذكر أن إيسكو وقع على عقد جديد مع نادي ريال مدريد الإسباني منذ أشهر قليلة، وجدد حتى عام 2022 بعد الكثير من المفاوضات بين الطرفين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى