روبرتو كارلوس: ليفربول يقلقني

وكالات

قال روبرتو كارلوس، نجم ريال مدريد السابق، إنه ينتظر بفارغ الصبر نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر مساء اليوم السبت بين الميرينجي وليفربول.

وعن خبرته العريضة مع الريال، وتحديدا في نهائي التشامبيونز، قال خلال مقابلة مع صحيفة (ماركا) الإسبانية: “الأجواء قبل المباراة تختلف كثيرا عن خلال اللقاء نفسه.. لكنني أحتفظ بالهدوء دوما، رغم أننا كنا نشعر بالضغط كذلك”.

ذكريات دوري الأبطال

وواصل كارلوس: “عندما فزنا بالسابعة، لم نكن في أفضل حالاتنا في الليجا، ولم نكن قد فزنا بدوري الأبطال وقتها منذ 32 عاما”.

وتابع: “ثم جاء اللقب التاسع (أمام باير ليفركوزن)، ولم يكن المنافس كتابا مفتوحا، لذا لم نعلم ما كنا مقبلين على مواجهته، ولا طبيعة دوافعنا، لأننا فزنا قبلها مرتين بالبطولة”.

وأردف: “أنا واثق من أن اللاعبين الذين فازوا باخر أربع نسخ من التشامبيونز (لريال مدريد) شاهدوا الكثير من مقاطع الفيديو من فترتنا، كي يعرفوا مدى أهمية اللقب في مدريد.. كل ما فعلناه هو اللعب بحماس، وبدافع أننا الأفضل”.

واعترف كارلوس: “أفتقد حقا الأجواء داخل غرف خلع الملابس قبل النهائيات.. كنت معهم أمس نتحدث ونتشارك بعض الأشياء، لكنني أتوق لأجواء غرف الملابس”.

واستكمل: “حظيت بشرف السفر وتناول الطعام معهم.. يمنحني النادي فرصة التواجد مع اللاعبين والحديث إليهم، وقد طلب معلومات منهم بشأن حالتهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى