خديجة المرضي تتأهل إلى نصف نهائي بطولة العالم للملاكمة المغرب هيئة التحرير 16/05/2022 - 19h00 0 حجم الخط: استمع للخبر تأهلت الملاكمة المغربية خديجة المرضي، مساء اليوم الإثنين، إلى نصف نهائي بطولة العالم للملاكمة سيدات بإسنبطول. وجاء تأهل المرضي عقب فوزها في دور الربع على الهندية نانديني سود.