ناجلسمان : سالزبورج فريق خطير.. ولا يمكن إيقاف ساني

ظهر مدرب فريق بايرن ميونيخ جوليان ناجلسمان في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد ريد بول سالزبورج، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب ” آليانز آرينا “.

وقال المدرب:”التواصل مهم للغاية، فقدنا ألابا، الذي اعتاد التحدث كثيرًا في الملعب وفي غرفة الملابس. لدينا الآن لاعبون اعتادوا على الحديث، على الرغم من أن بعض اللاعبين لم يولدوا ليكونوا متحدثين”.

وأضاف:”عندما يكون لديك لاعب مثل ليفاندوفسكي، فمن الأفضل دائمًا منحه الكرة، كان لديه مساحات في مباراة الذهاب ولكن لم يحصل على الكرات الكافية، لقد تدربنا وناقشنا ذلك، اللعب ضد الفرق الدفاعية ليس سهلاً”.

واكمل:” إنها مباراة خاصة، ولدينا طموحات كبيرة. أتمنى أن نلعب مباراة جيدة، أنا واثق جدًا من أن كل لاعب يدرك أهمية مباراة الغد، اعتقد أن سالزبورج سيدافع غداً على مراحل، وستكون مشابهة لمباراة الإياب”.

ونوه:” سالزبورج لديهم الكثير من اللاعبين الموهوبين، هم فريق خطير سيطلب منا كل شيء غداً، عندما اختار التشكيلة اضع اللاعبين فوق كل شيء، يمكنك أيضاً اختيار نظام اللعب وفقاً للخصم، لكني لم أضع الخصم فوق اللاعبين”.

وأردف:”ساني لاعب لا أرغب في الاستغناء عنه، إنه لاعب رائع لا يمكن إيقافه عندما يظهر قدراته، لديه ثقتي ، حتى عندما لا يبدأ كأساسي، ولكن حتى الآن، سيبدأ غداً، وربما يلعب مباراة جيدة أيضاً”.

وأتم:” لاعب تريد التعاقد معه من سالزبورج؟ لا أريد أن أذكر أي أسماء، وإلا فإن الشائعات ستنتشر، سالزبورج لديهم أشخاص جيدون مسؤولون و شبكة استطلاع عالمية جيدة، ولذلك يمتلكون مواهب جيدة”.

زر الذهاب إلى الأعلى