كلوب : إنتر لن يأتوا غدا للسياحة وسيلعبون من أجل كل شيء

ظهر مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد إنتر، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال اوروبا، على أرضية ملعب ” أنفيلد “.

وقال المدرب حول حالة الفريق:” فرمينيو وتياجو ألكانتارا وماتيب عادوا للتدريبات بشكل طبيعي أمس، وسنرى ما إذا كانوا سيتواجدون معنا غداً، لكن نحن سعداء بعودتهم”.

وأضاف:” لم أكن أتوقع الفوز 2-0 في الذهاب، كانت مباراة صعبة، وإنتر الآن في حالة جيدة بعد فوزهم في المباراة الماضية 5-0، كما سجل دزيكو ومارتينيز أيضاً، لكن سعيد لغياب باريلا غداً للإيقاف”.

وأكمل:” إنتر فريق جيد جدًا ولن يأتوا غداً للسياحة، وسيلعبون من أجل كل شيء، ولنرى ما يمكننا تحقيقه، لا نريد دخول المباراة بإعتبارنا تأهلنا بعد نتيجة الذهاب”.

وأردف:” تغيير صلاح في المباراة الماضية؟ نريد إبقاء صلاح في الملعب وهو متحمس دومًا للتسجيل وجيد بالهجمات المرتدة ويدافع ايضًا لكن كنا بحاجة للاعبين جدد لذلك أشركنا جوتا”.

واستطرد:” لا أعتقد أن مانشستر سيتي سيقاتل أو سيحصل على هذا الكم من النقاط في البريميرليج لولا منافستنا معهم والعكس صحيح، مازال هناك عدة مباريات للعبها بالتأكيد في الدوري”.

ونوه:” كان يمكن للسيتي حسم لقب البريميرليج منذ فبراير لولا منافستنا معهم، منافسة السيتي هو تحدٍ، لكن نحن نحب التحديات، ليس علينا نسيان مباراة إنتر غداً، مباراة الإياب كانت صعبة”.

زر الذهاب إلى الأعلى