كومان يخرج بتصريحات قوية حول برشلونة ويتهم لابورتا بالكذب

اتهم الهولندي رونالد كومان المدير الفني السابق لبرشلونة، رئيس النادي الكاتالوني خوان لابورتا بالكذب عليه.

وجاء في تصريحات كومان: “برشلونة لم يمنحني نفس الوقت الذي منحه لتشافي، هذا شيئ لا يزال يؤلمني .. لابورتا أخبرني آلاف المرات ان تشافي لن يكون مدربه، لأنه يفتقد للخبرة، لن تشاهدني في الكامب نو لفترة من الزمن، لا استطيع فعل ذلك لغاية الآن، مع هذا الرئيس لا استطيع أن أتظاهر أن شيئا لم يحدث”.

وأضاف: “كنت أعمل مع وجود كثير من اللاعبين مصابين، الآن بيدري عاد إلى وضعه الطبيعي وعثمان ديمبيلي أيضاً، كل مدرب يحتاج للوقت والصبر من الإدارة”.

وزاد: ” بعد اصرار من الإدارة وافقت على التخلي عن بعض اللاعبين من أجل تحسين الوضع الاقتصادي للنادي، لكن عندما ترى النادي يتعاقد مع لاعب مقابل 55 مليون بعد فترة قصيرة من ترك ميسي يرحل، هنا تتسائل ما اذا كان هناك شيئ ما يحدث، لماذا سمحوا برحيل ميسي؟ “.

وأردف:” لم اكن مدرب لابورتا، كان لدي هذا الشعور منذ اللحظات الاولى، بعد الانتخابات لم يكن هناك الدعم المطلوب من الادارة، لم يكن المال شيئ مهم بالنسبة لي، أردت أن أنجح مع الفريق، وفعل كل شيء من أجل ذلك، لكنني أدركت أن لابورتا يريد التخلص مني لأني لم اكن المدرب الذي تعاقد معه هو”.

وأكمل: “أنا سعيد ان الاوضاع تتحسن في النادي، أنا سعيد للاعبين، شيئ جميل رؤية فرانكي دي يونج يلعب كما كان يفعل في السابق، هو لاعب لديه امكانيات كبيرة”.

وأتم: “العودة للتدريب؟ أنا أدرس مع وكيل أعمالي الخيارات المتاحة أمامنا لكي أعود في الصيف”.

زر الذهاب إلى الأعلى