شتيجن : برشلونة يمر من فترة جيدة.. وأتحمل مسؤولية أخطائي

تحدث الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، عن المباراة التي ستجمع فريقه، غداً الخميس، مع مضيفه نابولي، في ذهاب دور الـ 16 الأول من الدوري الأوروبي.

وقال شتيجن: “هناك الكثير من الكلام، لكن الناس يعملون أنني لو كنت سيئاً بالفعل لما كنت أشارك في المباريات، أنا أتحمل المسؤولية عن أدائي وكذلك الفريق، الخطأ وارد، لكن أنا أريد إعطاء كل ما لدي”.

وواصل: “الفريق يمر بحالة جيدة حالياً، ونحن أفضل من الأشهر الماضية، أسلوب الفريق واضح على أرضية الملعب، ويجب أن لا نرتكب الأخطاء”.

وأردف: “تشافي لديه أفكاره، والجميع سعيد معه، ونحن نتقدم خطوة بخطوة إلى الأمام، لأننا نتحسن في عدة جوانب .. يجب أن نقوم بعمل كبير من أجل تحقيق النجاح”.

وجاء كذلك: “نابولي واحد من أفضل الفرق الأوروبية، يملكون جودة كبيرة في فريقهم، لذلك المباراة لن تكون سهلة بأي شكل من الأشكال”.
وأضاف: “نريد تقديم كل ما لدينا، بحثاً عن الانتصار في اللقاء، لأن ذلك يعني الكثير بالنسبة لنا، ونحن لدينا ثقة كبيرة الآن .. ركلات الترجيح؟ مستعدون لكل شيء”.

وزاد: “ديمبيلي؟ لا أتدخل بأمور لا تعنيني، لكنه لاعب بجودة عالية، وقادر على صناعة الفارق، وهو معنا الآن، ومن جانبنا نريده أن يستمر”.

وقال شتيجن للصحافة: “أنتم بارعون في صب الزيت على النار، ولكن هذا عملكم، وأنا أريد أن أقوم بعملي بهدوء”.

زر الذهاب إلى الأعلى