بيكيه : الأسوأ في مباراتنا ضد نابولي هو النتيجة

علق جيرارد بيكيه، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، على سقوط القلعة الكاتالونية أمام نابولي الإيطالي، في التعادل الإيجابي لكل منهما، في المباراة التى أقيمت على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات ذهاب دور المغلوب بالدوري الأوروبي.

وقال بيكيه، في تصريحات صحفية عقب المباراة: “اليوم أسوأ شيء هو النتيجة، يبقى كل شيء وارد في الإياب، العزيمة والشدة هي المفتاح، لا يهم الخصم ولا يهم أين نلعب، الضغط بعد التأخر في النتيجة اليوم كان رائع”.

واستكمل بيكيه، تصريحاته قائلًا: “عندما تريد الكرة ستدخل الشباك ستدخل، صحيح بعض المباريات نجد صعوبة في تحويل الفرص إلى الأهداف، اليوم قدمنا مباراة جيدة أمام فريق مثل نابولي، الأسوأ هي النتيجة”.

وكشف بيكيه، عن توقعاته لمباراة الأياب أمام نابولي، قائلًا: “في الواقع كان من الممكن أن نفوز بأعلى من 3 أهداف، وصلنا كثيرًا لمرماهم علينا التفكير في مباراة الإياب”.

وتطرق للحديق عن الصافرات التى حدثت من الجماهير لحظة نزول ديمبيلي، قائلًا: “لا اعلم كيف الصافرات على ديمبيلي، سوف تؤثر عليه الجمهور له الأحقية ليفعل ما يريد، مع العلم أن الصافرات ضد الفريق لا يكون الأمر جيدًا، الصافرات تشتت الإنتباه”.

زر الذهاب إلى الأعلى