اتضاح معالم تشكيلة المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم أفريقيا

عبد العزيز أرجدال : هبة سبور

يستعد المنتخب الوطني للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا المقررة بالكاميرون، حيث يتواجد في مجموعة تضم إلى جانبه كلا من غانا والغابون وجزر القمر.

وفي هذا الصدد، يكشف معكم موقع “هبة سبور” معالم التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها البوسني وحيد حاليلوزيتش خلال النهائيات القارية.

حراسة المرمى : يبقى ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية الإسباني الأوفر حظا للمشاركة أساسيا في مباريات المنتخب الوطني، بعدما تم تثبيته خلال المباريات السابقة للمنتخب الوطني حارسا أساسيا بدلا من منير المحمدي، الذي حرس عرين أسود الأطلس خلال النسختين السابقتين من الكان.

خط الدفاع : على مستوى محور الدفاع، يبقى رومان سايس، مدافع وولفرهامبتون الإنجليزي ونايف أكرد، مدافع ستاد رين الفرنسي الأقرب بشكل كبير من تأمين محور دفاع الأسود، وإلى جانبهما الظهير الأيمن أشرف حكيمي، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي وأدم ماسينا، الظهير الأيسر لواتفورد الإنجليزي.

خط الوسط : من المحتمل أن يعتمد حاليلوزيتش على سفيان أمرابط، متوسط ميدان فيورنتينا الإيطالي كلاعب ارتكاز وأمامه أيمن برقوق، متوسط ميدان اينتراخت فرانكفورت الألماني وعمران لوزا، لاعب وسط واتفورد الإنجليزي مع توظيف إلياس شاعر، لاعب كوينز بارك رينجرز كصانع ألعاب.

خط الهجوم : تبقى رسمية ريان مايي، مهاجم فيرينسيفاروس الهنغاري ثابتة بحكم مستوياته المميزة خلال المباريات الأخيرة للمنتخب الوطني المغربي، ومن المنتظر أن يكون بجانبه في خط الهجوم يوسف النصيري، مهاجم اشبيلية الإسباني العائد من الإصابة، وفي حالة عدم جاهزيته قد يتم الاعتماد مكانه على أيوب الكعبي، مهاجم هاتاي سبور التركي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى