طالع : تألق الزرلزولي مع برشلونة يقوده للتواجد في قائمة اسود المغرب

برز نجم اللاعب الشاب عبد الصمد الزلزولي مع برشلونة , مباشرة بعد تولي تشافي لقيادة الفريق الكتالوني , حيث لم يضيع الفرصة التي اتيحت له وعض عليها بالنواحد .

وقد تابعت الجماهير المغربية اللاعب للمرة الأولى أساسيا في تشكيلة نادي برشلونة، في مواجهة صعبة أمام فياريال بالدوري الإسباني , قدم خلالها مستوى كبيرا تغنت به الجماهير على وسائل التواصل الاجتماعي، وكذلك المدرب تشافي.

وواصل الزلزولي تقديم مستويات رائعة في جميع المباريات التي شارك فيها مع برشلونة , الشيء الذي دفع الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش لاستدعائه للكأس افريقيا , رغم أنه لا ينتظر منه تقديم الكثير في هذه البطولة لكنه يتوقع أن يكون له شأن كبير حسب ما صر بيه البوسني في الندوة الصحفية التي كشف فيها عن قائمة للعرس الافريقي .

وحسب ما كشفت عنه شبكة بين سبورت الاخبارية فإن اللاعب يتعرض لضغط كبير من الإتحاد الإسباني لكرة القدم، لكي يرفض دعوة الناخب الوطني وحيد هاليلوزيتش الذي ضمه في لائحة ال25 لاعباً التي ستتوجه إلى الكاميرون للمنافسة على لقب كأس أمم أفريقيا , فهل يتخلى الزلزولي غن حلم اللعب لمنتخب بلاده , أم انه سيضحي بالغالي والنفيس للتأكيد بأن اختياره للمغرب لم يكن صدفة .

زر الذهاب إلى الأعلى