بوكيتينو يتهرب من سؤال عن مبابي

وكالات

تفادى ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، الحديث عن مصير كيليان مبابي، مهاجم الفريق، وإمكانية تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وبسؤاله عن أفضل لحظاته في 2021 وما هي أمنياته في العام الجديد 2022، وهل ينتظر أن يكون تجديد عقد مبابي هو هدية الكريسماس بالنسبة له، أجاب بوكيتينو: “أفضل ذكرى لي هي توقيع التعاقد مع باريس سان جيرمان، والعمل في النادي الذي أحبه”.

وأشار ماوريسيو في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: “مباراة لوريان غدا هي رقم 61 لي مع الفريق طوال العام الجاري، لقد مررت بمرحلتين مختلفتين، الأولى تتمثل في التكيف مع الأجواء بأول ستة أشهر ثم تطوير الفريق مع بناء مشروع جديد للنادي في الأشهر الستة الأخيرة، وأعتقد أن الأفضل لم يأت بعد”.

واستدرك: “لم يكن هناك ذكريات سيئة على مستوى كرة القدم، بل تبقى الصحة هي الأهم حاليا وسط جائحة كورونا، التي أجبرتنا على العيش بطريقة مختلفة، وفقدنا بعض المقربين بسببها، لذا فالذكريات السيئة في كرة القدم، لا يمكن مقارنتها بما يحدث وسط الجائحة”.

ولفت المدرب الأرجنتيني: “أما فيما يتعلق بأداء الفريق في 2022، فيبقى الهدف دائما هو تحقيق الانتصارات بأداء ممتع، يعجب الجماهير”.

في المقابل، تجاهل ماوريسيو بوكيتينو تماما الربط بين تجديد عقد كيليان مبابي، وهدية الكريسماس، بينما أشار إلى أنه سيعقد اجتماعا مع إدارة النادي بعد مباراة لوريان، لاتخاذ بعض القرارات بشأن الانتقالات الشتوية، بما يصب في مصلحة الفريق الباريسي.

Veritabanına bağlanırken hata oluştu: Too many connections
Veritabanına bağlanırken hata oluştu: Too many connections
زر الذهاب إلى الأعلى