نيمار : سأعتزل بعد مونديال قطر 2022

قال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، أن بطولة كأس العالم 2022 في قطر، ستكون الأخيرة له في هذا الحدث الدولي الكبير، في مسيرته مع منتخب بلاده.

وصرح نجم فريق باريس سان جيرمان: “”ستكون نهائيات كأس العالم 2022 بالتأكيد آخر بطولة لي في كاس العالم”.

وتابع نيمار قائلاً: “لا يمكنني أن أكون قوياً بما يكفي لأستمر في إدارة حياتي كلاعب كرة قدم. سأبذل قصارى جهدي للفوز مع البرازيل وتحقيق حلمي!”.

وتحدث نيمار عن إصابته في كأس العالم 2014، حيث قال: “: لقد ضاع حُلمي بعد أن سقطت، كنت آمل في المشاركة في نصف النهائي، ومساعدة المنتخب على الوصول للنهائي، حاول مارسيلو مساعدتي على النهوض لكنني لم أستطع، لم أستطع أن أحرك ساقي”.

وواصل: “بقيت مستلقيا على الأرض لمدة دقيقتين اتى الي الاطبّاء قلت لهم بانني لا اشعر بأي شيء، اخذوني الى المستوصف، اتذكر حينها أن ساقي كانت مثنية وقام الاطباء بمدها، كنت أشعر بصدمة كبيرة، قالوا فيما بينهم أنه لا يستطيع تحريك قدميه وبدأت حينها البكاء وبشدة”.

وأضاف: “عندما ذهبت الى المستشفى وفحصني الطبيب قال لي لدي خبران أحدهما جيّد والآخر سيء ماذا تريد قلت له ما هو الخبر السيء أولاً، قال لي: “لن تستطيع إكمال مشوارك في المونديال”.

وأكمل: “بعد أن أخبرني الطبيب أني لن أستطيع أن أكمل المونديال سألته وانا ابكي ما هو الخبر الجيد؟ قال لي لو كانت الاصابة في جانب موقع اصابتك الحاليه بـ 2 سم فلن تستطيع المشي مجدداً”.

زر الذهاب إلى الأعلى