كومان يكشف أسباب خسارة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد

تحدث الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، عن الهزيمة التي تعرض لها الفريق (0-2) أمام أتلتيكو مدريد، ضمن الجولة الـ 8 من الليجا.

وقال كومان: “لا يمكن ترك الكثير من المساحات عندما تضيع الكرة، هذا أمر غير معقول، لا يجب ترك الرقابة اللصيقة على الخصم، لقد تركنا مساحات كثيرة، يمكنكم الآن أن تتفهوا لماذا كنا نلعب ب 3 مدافعين”.

وأضاف: “نفتقد للاعبينا المصابين الذين يلعبون كأجنحة من أجل فتح المساحات والملعب واللعب في العمق، بدون تسجيل الأهداف لا يمكن الفوز”.

وواصل: “تصريح لابورتا كان جيدا، لقد تحدثنا الفوز حول الفريق وكل ما يحتاجه، كان هناك الكثير من الوضوح والشفافية، غرفة تغيير الملابس تحتاج لأن ترى بأن الرئيس يثق في المدرب، هذا شيء حيوي لكل فريق، طلبت من لابورتا ان يكونوا واضحين حول مسألة المُدرب”.

وأكمل: “الأمر رهين بالنتائج، تنتظرنا مباريات صعبة فالنسيا مدريد ودينامو كييف، الأمر ليس متأخر، من المهم ايضاح الأمور، والطريق الذي سوف نتبعه سواء كنت المدرب ام لا، لابورتا صرح اليوم وهذا كان أمر مُهم”.

وأردف: “لا يمكننا ترك مساحة كبيرة عندما نفقد الكرة، اليوم نيكو لم يلحق بـ ليمار، ترك له العمق، الان يمكنك ان تعرف لماذا احيانا ألعب بثلاثة لاعبين في الارتكاز”.

وختم:”سيعود بعض لاعبينا المصابين كألبا، نتمنى أيضا أن تسرع عملية تعافي أجويرو وديمبيلي وأن يستعيد أنسو حالته البدنية الجيدة”.

زر الذهاب إلى الأعلى