سواريز وكافاني على رأس قائمة أوروجواي التي ستواجه الارجنتين والبرازيل

أعلن أوسكار تاباريز، مدرب منتخب أوروجواي عن قائمة فريقه التي ستخوض 3 مواعيد كروية كبرى في 7 و10 و13 أكتوبر الجاري، ضد منتخبات كولومبيا والبرازيل والأرجنتين.

وضمت القائمة لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، وإدينسون كافاني، مهاجم مانشستر يونايتد.

وغاب كلا اللاعبين عن الثلاث المباريات التي أُقيمت خلال فترة التوقف الدولي الماضية سبتمبر، ورغم ذلك انتصر منتخب أوروجواي في مباراتين وتعادل في واحدة، محققا 7 نقاط من أصل 9 ممكنة.

وكانت إصابة سواريز سبب غيابه عن النافذة الدولية الماضية، بينما غاب كافاني عن القائمة بسبب “إستراتيجية رياضية”، حسبما قال تاباريز بنفسه في ذلك الوقت.

وفي حالة السفر، فإن كافاني كان سيتعين عليه الخضوع لفترة حجر صحي عند عودته إلى إنجلترا، ورأى تاباريز أن هذا كان سيعزل اللاعب عن فريقه وسيجعله يفقد جاهزيته.

وعاد إلى قائمة منتخب أوروجواي أيضا سيباستيان كواتيس وداروين نونيز، اللذان يعيشان فترة رائعة في ملاعب الساحرة المستديرة، حيث كان نونيز نجم فريق بنفيكا الأول في المباراة التي انتصر فيها على برشلونة بثلاثية نظيفة، في ثاني جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وجاءت قائمة منتخب أوروجواي على النحو التالي:-

حراسة المرمى: فرناندو موسليرا ومارتين كامبانيا وسيرخيو روشت.

الدفاع: جودين وخوسيه ماريا خيمينيز وكواتيس وخواكين بيكيريز وأراوخو وماتياس بينيا ومارتن كاسيريس وجيوفاني جونزاليس.

الوسط: ناهيتان نانديز ولوكاس توريرا وبنتانكور وماتياس فيتشينو وفالفيردي وفرناندو جورياران ونيكولاس دي لا كروز وفاكوندو توريس وجيورجيان دي أراسكايتا.

الهجوم: بريان رودريجيز وسواريز وجاستون بيريرو وداروين نونيز وكافاني وأجوستين مارتينيز

زر الذهاب إلى الأعلى