لابورتا في تصريح جديد : برشلونة أكبر من ميسي !

رحب خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، بلاعب البارسا الجديد، المهاجم الهولندي لوك دي يونج، خلال مؤتمر تقديمه، اليوم الخميس.

وقال لابورتا: “أعتقد أن هناك أمل وتفائل من الجماهير. أعتقد أن الجماهير تدرك أن هذه القرارات الصعبة يجب أن تُتخذ من أجل مصلحة النادي. كان علينا أن نفعل ذلك”.

وجاء أيضاً: “سنخفض فاتورة الأجور إلى 70% وبعد ذلك، خلال فترة السوق التالية، سنتصرف بشكل طبيعي. سيعود الدخل إلى طبيعته، قدم بوسكيتس وجوردي ألبا، جنبًا إلى جنب مع بيكيه، لفتة دعم كبيرة للنادي. لقد أصبحوا، أكثر من أي وقت مضى، أبطال نادي برشلونة، سيرجي روبيرتو خفض راتبه بالفعل بانتظار التوقيع الرسمي”.

وتابع: “بفضل العمل الذي تم إنجازه مع المغادرين وتخفيض الرواتب للامتثال لـ قواعد اللعب المالي النظيف, أنا واضح أنه في سوق الانتقالات التالي سنكون قادرين على التصرف بشكل طبيعي، أنا مرتاح جدًا لأنه في ظل ظروف صعبة للغاية، قام قسم كرة القدم بعمل ممتاز في ظل الظروف التي كنا فيها. هناك فريق تنافسي للغاية”.

وواصل: “أصبح اللاعبون أكثر حماسًا من أي وقت مضى. سوف ينقلون هذا إلى المعجبين، لقد اتخذنا قرارات بعدم تعريض النادي للخطر لأن الكيان فوق الجميع، حتى فوق الأفضل في العالم، ليو ميسي، إنه أصعب سوق انتقالات مررنا به”.

وأضاف: “هذا الفريق سيحاول الفوز بكل شيئ. لدينا تشكيلة رائعة جداً يمكن تحسينها. سنقاتل من أجل الفوز بكل شيئ، هذه هي الرسالة. لدينا في هذا الفريق الكثير من الموهبة”.

وقال كذلك: “كومان؟ لكل منا طريقته الخاصة في التواصل وقد فعلت ذلك دائمًا بطريقة مباشرة للغاية وطبيعية وصريحة. لقد دعمته دائمًا. يحظى كومان بكل احترامي. أحب الحديث عن كرة القدم ولا أُحب الصمت، ما زلت أثق بالمدرب. لديه كل القوة في المجال الرياضي وكل ثقتنا ومساعدتنا عندما يحتاجها. في اللحظات الصعبة سنكون إلى جانبه”.

وأتم: “التجديد لديمبيلي؟ الاجتماعات مقررة مع وكيل أعماله. العلاقة مع عثمان جيدة للغاية. أخبرني أنه حريص جدًا على العودة للعب. أنا متفائل للغاية. ديمبيلي لاعب بجودة عالية، نحن سعداء معه، هو يُحب الرقم (7) ومتشوق للعودة للعب وارتداء قميص نادي برشلونة”.

زر الذهاب إلى الأعلى