ميندي يثير قلق ريال مدريد

وكالات

ما زال ريال مدريد ينتظر عودة الفرنسي فيرلاند ميندي، بعد غيابه عن التدريبات الجماعية تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، للأسبوع الرابع على التوالي.

وتعرض ميندي لإصابة في الساق خلال نهاية الموسم الماضي، ومنذ هذه اللحظة لم يتدرب مع زملائه على العشب.

وحرمت هذه الإصابة اللاعب صاحب الـ 26 عامًا، من بدء الفترة التحضيرية للمرينجي لموسم 2021-2022.

وكانت كل الأمور تشير إلى غياب الفرنسي لمدة 3 إلى 6 أسابيع ولكن امتدت الفترة لأكثر من شهرين ونصف.

وغاب ميندي عن آخر 3 مباريات للريال في الموسم المنصرم، بعدما تعرض أيضًا لزيادة أحمال جعلته يشارك لقرابة ساعة فقط في آخر شهر خلال مباراة تشيلسي يوم 5 مايو، من قبلها كانت آخر مشاركة له ترجع لمواجهة ليفربول يوم 14 أبريل في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويخوض ميندي تحديًا كبيرًا في موسمه الثالث مع الريال، يتمثل في رغبة المحافظة على مشاركته أساسيًا في مركز الظهير الأيسر.

ونجح ميندي في الموسم الماضي من سحب البساط من أسفل زميله البرازيلي مارسيلو، وحتى بداية فصل الربيع، كان من أقل اللاعبين إصابة وتعرضًا لمشاكل عضلية، وكذلك فيروس كورونا.

وحتى شهر أبريل، كان ميندي من أكثر اللاعبين مشاركة مع الفريق الأبيض، وعلى الرغم من الإصابات التي تعرض لها في نهاية الموسم، وأبعدته عن المشاركة مع منتخب الديوك في بطولة يورو 2020، إلا أن ميندي أنهى الموسم محتلاً المركز الخامس أكثر اللاعبين مشاركة مع زيدان، مدربه السابق بإجمالي 3260 دقيقة لعب.

وحرمت إصابة الساق ميندي، من السفر مع بعثة الريال إلى النمسا لمواجهة جلاسكو رينجيرز يوم الأحد الماضي، وشارك مارسيسلو أساسيًا، بعدما حمل شارة القيادة إثر رحيل سيرجيو راموس إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في الأسابيع الماضية.

وربما يغيب ميندي عن المشاركة في انطلاقة الدوري الإسباني أمام ألافيس يوم 14 أغسطس المقبل بسبب هذه الانزعاجات.

على أي حال، الغموض يفرض نفسه حول مشاركة ميندي أمام ألافيس، وذلك قبل أقل من 3 أسابيع عن مباراة الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني.

زر الذهاب إلى الأعلى