دورتموند يغلق باب بيع هالاند

وكالات

حذر سيباستيان كيهل، المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند الألماني من مسألة التقليل من شأنهم تجاه شائعات خروج إيرلينج هالاند في الصيف الجاري.

وأكد كيهل على بقاء هالاند في دورتموند، خلال تصريحات مع صحيفة «بيلد» الألمانية، قائلاً: «نعم سيستمر في ارتداء قميص دورتموند بعد 31 أغسطس».

وأشار كيهل إلى عدم وجود أي نية للجلوس مع مينو رايولا، وكيل أعمال هالاند بعد إنهاء صفقة مالين قادمًا من آيندهوفن.

وأردف المدير الرياضي لدورتموند، قائلاً: «في المحادثات مع مينو رايولا لانتقال مالين، لم يكن هناك أي مشاعر لنجلس مجددًا مع رايولا بشأن إيرلينج هالاند».

وعلق كيهل عن الشائعات المختلفة حول هالاند، مضيفًا: «قلنا آلاف المرات، إننا لا نريد إهداء هالاند، ولن نبيعه في هذا الصيف، وعلى أي حال، هذه الشائعات لن تغير أي شيء فيما نقوله».

وتابع مسؤول دورتموند بتذكير ما حدث مع جادون سانشو، قائلاً: «نفس الأمر حدث ما سانشو في العام الماضي حتى اليوم الأخير من سوق الانتقالات، والنتيجة معروفة للجميع، بمعنى أوضح لا يجب على أحد التقليل من شأننا».

وفي الحقيقة هناك أندية كثيرة مهتمة بالتعاقد مع هالاند، بعدما أصبح النرويجي و كيليان مبابي نقطة جذب الأندية الأوروبية الكبيرة، في مقدمتهم برشلونة وريال مدريد وتشيلسي.

وكان البلوز هو الفريق الأكثر إصرارًا على ضم هالاند في الصيف الحالي، وأيضًا ارتبط اسمه بمانشستر سيتي، والذي سيبتعد عن هذا الصراع في الصيف المقبل إذا ضم هاري كين.

وفي تصريحات مساء الثلاثاء، أكد هالاند على عدم استحقاقه قيمة 175 مليون يورو، مثلما أشارت التقارير، قائلاً: «أتمنى أن تكون مجرد شائعات، لأن دفع 175 مليون يورو في لاعب تعتبر أموالا كثيرة».

جدير بالذكر أن هالاند نجح في خطف الأنظار تجاهه منذ موسمه الأول في الدوري الألماني، بعد مشاركته في 59 مباراة، وسجل 57 هدفًا، بالإضافة إلى صناعته 15 تمريرات حاسمة، بإجمالي 4827 دقيقة لعب.

زر الذهاب إلى الأعلى