اول تصريح لرودريجو بعد الانضمام لأتلتيكو مدريد

وكالات

أكد النجم الأرجنتيني الدولي رودريجو دي بول، المنضم مؤخرا لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء أن المنافسة الداخلية هي ما سترتقي بمستوى الجميع، وأنه جاء إلى هنا للمنافسة ولمساعدة الفريق.

وقال دي بول في تصريحات نشرها النادي في فيديو: إنه نادي عملاق، ولكنك تشعر منذ اللحظة الأولى وكأنك وسط عائلتك. الانضمام لأتلتيكو كان حلمي أو أحد أحلامي. لقد حققت الحلم، وها أنا هنا. أريد الآن مواصلة كتابة صفحات التاريخ لهذا النادي الرائع الذي فتح لي أبوابه.

وشدد: المجموعة استقبلتني بشكل رائع. أحاول التأقلم على الأجواء، والاندماج ضمن الفريق.

وحول شخصية مواطنه ومدربه في الأتلتي، دييجو سيميوني، قال صاحب الـ27 عاما: أمر مذهل أن تتدرب مع أحد أفضل مدربي العالم. هذا ما تقوله مسيرته. ما حققه أمر سيظل خالدا في الذاكرة.

وتابع: سـأتعلم الكثير من الأشياء معه، وهذا يمنحني حافزا كبيرا. نحن نشعر كرة القدم بطريقة متشابهة.

وأضاف: الفوز بلقب كوبا أمريكا لبلادنا كان أمرا لم يتحقق منذ 28 عاما. أريد أن أعيش هذه اللحظات مع أتلتيكو. أريد أن أكتب تاريخي مع هذا الفريق.

وحول ملعب (واندا ميتروبوليتانو) الذي تعرف عليه عن قُرب اليوم رفقة رئيس النادي، إنريكي سيريزو، علق بطل كوبا أمريكا مع “الألبيسيليستي” قائلا: أتمنى مشاهدته وهو ممتلئ بالجماهير، مع أصوات جماهير الأتلتي التي تلهب حماس اللاعبين. الجماهير جزء لا يتجزأ منا.

وكان النادي المدريدي قد أعلن في 12 يوليو الجاري عن نجاحه في ضم دي بأول من صفوف أودينيزي الإيطالي لمدة خمسة مواسم، ليصبح الصفقة الثانية التي يدعم بها صفوفه في الموسم الجديد بعد المهاجم البرازيلي الشاب ماركوس باولو القادم من فلومينينسي البرازيلي.

ولعب دي بول المواسم الخمسة الأخيرة بقميص أودينيزي، حيث شارك معه في 185 مباراة، وسجل 34 هدفا.

بدأ لاعب الوسط الدولي مسيرته الاحترافية مع راسينج كلوب الأرجنتيني، حيث خاض معه على مدار موسمين ونصف 70 مباراة، وسجل 7 أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى