الشابي : حققت جميع الأهداف المسطرة مع الرجاء الرياضي

يوسف أقضاض : هبة سبور

أكد لسعد جردة الشابي مدرب الرجاء الرياضي،أن مواجهة نهضة الزمامرة لم تكن سهلة و ليست مباراة للفرجة بحكم أهميتها لدى الفريقين.

وأوضح الشابي أن فريق نهضة الزمامرة كلن يبحث عن تفادي النزول وتحقيق نتيجة إيجابية ، عكس الرجاء الذي كان يبحث عن تأمين مشاركته في دوري أبطال إفريقيا الموسم الرياضي القادم ، وأضاف الشابي أن فريقه عرف كيف يحقق الفوز.

و تابع :” قدمت منذ ثلاثة أشهر ورغم الظروف الصعبة التي يمر منها الفريق و المشاكل المثيرة، ولله الحمد حققت جميع الأهداف التي طلبت مني و التي قدمت من أجلها إلى الرجاء، الفوز بكأس الكنفدرالية و المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم الرياضي المقبل “.

وتحدث الشابي عن أهداف الموسم الرياضي الجديد قائلا:'”الموسم الرياضي المقبل ،الرجاء الرياضي ستلعب على عدة واجهات الموسم الرياضي القادم، وستكون الفريق الإفريقي الوحيد الذي سيلعب على جميع الألقاب ،البطولة و كأس العرش ، و دوري أبطال افريقيا و أبطال العرب،

وختم قوله :”أشكر لاعبي الرجاء جميعهم، كانوا رجال وقدموا افضل ما لديهم و الحمد لله منحنا الفرصة أيضا لعدد مهم من اللاعبين الشباب و الرجاء ستقول كلمتها الموسم الرياضي القادم “.

زر الذهاب إلى الأعلى