هالاند وليفاندوفسكي خياران مطروحان لتدعيم صفوف ريال مدريد

وكالات

تظهر الأحداث أن الصيف الحالي سيكون هادئًا للغاية عندما يتعلق الأمر بالعمليات الكبيرة في سوق الانتقالات، لكن من ناحية أخرى، تضع الأندية الكبرى خططها المستقبلية للتعاقدات شيئًا فشيئًا.

وبهذا المعني، فإن نادي ريال مدريد يتوقع القيام بخطوة كبيرة واستراتيجية في مشروعه، تتجاوز محاولة التعاقد مع كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الحالي.

ويستهدف ريال مدريد تعزيز مركز الهجوم، حيث أن كريم بنزيما سيبلغ من العمر 33 عامًا، وإذا ما كان خيار التعاقد مع النيرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني متاحًا في 2022، فيسكون البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ أيضًا في المتناول.

ومع ذلك، وحسب صحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإنه في الصيف المقبل، وحين يتبقى موسم واحد فقط في عقده، فإن بايرن ميونخ مستعد للتخلي عن ليفاندوفسكي مقابل 50 مليون يورو، حيث سيتعين عليهم بيعه أو المخاطرة بتركه يرحل مجانًا في صيف 2023.

ومرة أخرى إذًا، فإن الأوضاع ستكون مواتية مع ريال مدريد، لأنه إذا كان هدفه الأساسي ضم مبابي في الصيف الحالي، فإنه في الصيف المقبل سيكون أمامه طريقان مفتوحان للتوقيع مع مهاجم من أعلى فئة، والخيار بين ليفاندوفسكي وهالاند.

ويعد النرويجي هو الهدف الأكبر في الواقع بالنظر إلى عمره، وتلقى عروضًا مهمة لمغادرة بروسيا دورتموند، وطلب من ممثله مينو رايولا رفضها كلها لانتظار ريال مدريد.

وانتقال هالاند إلى بروسيا دورتموند مقابل 20 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت، لكن رايولا احتفظ بخيار ليتمكن من إخراجه من هناك بسعر معقول في صيف 2022.

وتشير المصادر المطلعة على القضية إلى عدم وجود اتفاق موقع بين رايولا ودرتموند، ولذلك إذا قرر النادي الألماني عدم احترام وعده، سيكون لدى ريال مدريد خيار التعاقد مع ليفاندوفسكي.

زر الذهاب إلى الأعلى