صحيفة مقربة من ريال مدريد تطالب بمنح الكرة الذهبية لميسي

رفضت صحيفة (ماركا) الإسبانية، المقربة من نادي ريال مدريد، كل ما تردد عن إمكانية منح جائزة الأفضل لهذا وذاك من اللاعبين، واعتبرت أن الأمر أصبح غير منطقي، بعد قيادة ميسي منتخب الأرجنتين للفوز بلقب كوبا أمريكا بعد غياب عن البطولات دام 28 عاما، ودوره الكبير في التتويج، حيث هيمن على كل جوائز البطولة لكونه الهداف وأفضل لاعب ومُمرر حاسم.

وذكرت أنه لا ينبغي لأحد أن يفوز بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام قبل ميسي، وأشارت إلى أن ميسي رغم عدم فوزه مع برشلونة بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، إلا أنه توج هدافاً لليجا، كما قاد الفريق الكاتالوني للتتويج بكأس ملك إسبانيا.

ورأت الصحيفة أنه طالما يلعب ميسي على مستوى النخبة، فيجب نسيان جورجينيو والبقية، لأنه لا يوجد لاعب كرة قدم أحق من النجم الأرجنتيني بالفوز بالكرة الذهبية السابعة في تاريخه هذا العام.

وقالت أن فوز ميسي بالكرة الذهبية السابعة مهم جداً كي يبتعد أكثر عن غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو المتوج بها 5 مرات، وللتأكيد على أنه أعظم لاعب في جيله، بل يمكن القول إنه الأعظم في كل العصور، وخاصة أن الفرصة متاحة أمامه لإضافة الكرة الذهبية الثامنة بل والتاسعة أيضاً.

زر الذهاب إلى الأعلى