كين : إيطاليا أفضل منا تاريخيا.. والنهائي سيتسم بالإثارة

ظهر مهاجم المنتخب الإنجليزي هاري كين في تصريحات صحفية، على هامش نهائي كأس الأمم الأوروبية، غداً الأحد، أمام المنتخب الإيطالي، على ملعب ” ويمبلي “.

وقال كين:” كانت رحلة طويلة وشاقة، مع الكثير من الصعود والهبوط على طول الطريق، لكن اللعب وقيادة الفريق في أول نهائي أوروبي لنا، وأول نهائي لنا منذ 55 عامًا أو نحو ذلك سيكون مميزًا للغاية”.

وأضاف:” الإثارة موجودة، أنا متأكد من أنه سيكون هناك بعض التوتر، لكننا نتطلع للمباراة، عليك أن تأخذ هذه اللحظات والاستمتاع بهذه اللحظات من التاريخ ونأمل أن نتمكن من المضي قدمًا والفوز بكل شيء “.

وزاد:” حظوظ المنتخبين متكافئة 50-50، إيطاليا لديها تاريخ أفضل منا فيما يتعلق بالفوز بالبطولات، والفوز بالنهائيات الكبرى، لكن أعتقد أن الكثير منّا في فريقنا لديه الخبرة على مستوى الأندية، حيث نلعب في أكبر المباريات، وأكبر نهائيات عبر أوروبا”.

وأكمل:” إنها مباراة صعبة حقاً، وستكون معقدة للغاية، من الواضح من وجهة نظرنا أننا نؤمن تمامًا بما نقوم به وكيف كنا نستعد لمثل هذه المباراة، لكنها ستكون صعبة للغاية “.

وأتم:”لديهم بعض اللاعبين الرائعين ذوي الخبرة، في أي نهائي أو في أي مباراة كبيرة، عليك أن تلعبها في جميع الجوانب حتى نعرف أن هذا هو الحال يوم الأحد ونأمل أن نتمكن من الفوز”.

زر الذهاب إلى الأعلى