سيلفا : النهائي سيكون مواجهة كبيرة لنيمار ضد ميسي

ينتظر عشاق كرة القدم العالمية، لقاء البرازيل ضد الأرجنتين في المباراة النهائية من كوبا أمريكا، بسبب قيمة اللاعبين الفنية، فضلًا عن تواجد ليونيل ميسي أمام نيمار، في لقاء واحد.

وسيلتقي فجر يوم الأحد المقبل، المنتخب الأرجنتيني مع نظيره البرازيلي، في المباراة النهائية، والتي يحلم فيها ميسي بالتتويج بلقب الكوبا.

وتحدث تياجو سيلفا، مدافع البرازيل، عن مواجهة الأرجنتين بنهائي كوبا أمريكا، وعن إمكانية إيقاف ميسي، داخل المستطيل الأخضر.

وقال تياجو سيلفا، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الجمعة، إن هناك لاعبين في المنتخب الأرجنتيني يجب أن ننتبه لهم أيضاً، ولكن نضاعف اهتمامنا بـ”ميسي”.

واستكمل مدافع البرازيل، تصريحاته، قائلًا: “لن نوقف ميسي، لأنه يكاد يكون من المستحيل إيقاف لاعب بهذا المستوى، ولكننا سنقلل من تصرفاته الهجومية، حتى لا يكون لديه مساحات، وسنقيد تواصله مع اللاعبين الذين يبحث عنهم طوال الوقت”.

وتابع: “لدينا طريقتنا في اللعب وأمام الأرجنتين سنحافظ عليها لأننا نؤمن بها، رغم أن الصعوبة ستكون مختلفة لأن لديهم ميسي، وهو لاعب غير عادي”.

واختتم تياجو سيلفا، تصريحاته، قائلًا: “ستكون مواجهة كبيرة لنيمار ضد ميسي، ولكن أتمنى أن يقدم البرازيلي يومها أداءًا أكثر إلهاماً”.

ويذكر أن منتخب البرازيل يبحث الحصول على اللقب الـ10 في تاريخ كوبا أمريكا، فيما ترغب الأرجنتين في استعادة البريق المفقود منذ آخر تتويج قاري، عام 1993.

زر الذهاب إلى الأعلى