ريتشارلسون يرد على تقارير ربط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد

وكالات

رفض مهاجم المنتخب البرازيلي ريتشالسون، التعليق على التقارير التي ربطت اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني مؤخرا، مشددا على أن كامل تركيزه منصب على نهائي كوبا أمريكا، والذي سيواجه فيه منتخب بلاده نظيره الأرجنتيني، فجر الأحد المقبل على ملعب ماراكانا.

وأوضح ريتشالسون في مؤتمر صحفي ردا على سؤال حول تلك التقارير «أفضّل التركيز في عملي بأفضل شكل ممكن وأن أعيش الحاضر. والآن أصب كامل تركيزي على كوبا أمريكا، أريد أن أرفع كأس البطولة. ستكون البطولة الثانية التي أحققها مع البرازيل، ولذلك أرغب في التتويج بها».

وتابع «تم استدعائي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في نصف نهائي كوبا أمريكا، ولكن ذلك لم يشتت تركيزي عن الهدف الأهم الآن بالتتويج بالبطولة القارية».

ورفض مهاجم إيفرتون التعليق على التقارير الصحفية التي أشارت إلى ترشيح مديره الفني السابق، كارلو أنشيلوتي، له للانضمام إلى صفوف النادي الملكي، بعد توليه تدريب الفريق خلفا للفرنسي، زين الدين زيدان.

كما أكد ريتشالسون أن لاعبي منتخب بلاده يعرفون مدى خطورة نظيره الأرجنتيني، بالرغم من أنه لم يحقق لقب كوبا أمريكا منذ أكثر من 28 عاما، مشيرا في الوقت ذاته أنه على دراية بصعوبة المباراة التي ستجمع الفريقين في نهائي البطولة القارية.

وقال اللاعب «من الواضح أنه منافس من أعلى مستوى، وستكون المباراة صعبة أيضا بسبب الـتنافس الكبير بيننا على مر التاريخ في أمريكا الجنوبية، لديهم الكثير من اللاعبين المميزين، ولديهم أفضل لاعب في العالم. نعرف مدى صعوبة مواجهة الأرجنتين، وليس الآن فقط ولكن في الماضي أيضا».

وأشار ريتشالسون إلى أنه بالرغم من صعوبة المباراة، إلا أن فريقه سيسعى للتتويج باللقب على ملعب ماراكانا، الذي خاض عليه اللاعب العديد من المباريات، وأحرز عليه العديد من الأهداف عندما كان لاعبا في صفوف فلومينينسي، وفاز عليه بكوبا أمريكا 2019 مع منتخب بلاده.

وعن بعض التصريحات المستفزة التي أطلقها بعض لاعبي المنتخبات المشاركة في كوبا أمريكا، قال مهاجم إيفرتون الإنجليزي «دائما ما تكون هناك استفزازات من هذا النوع، ولكن الأهم هو الرد على أرض الملعب، علينا أن نتحدث ونطلق التصريحات، ولكنه أن نرد في الملعب أيضا وهو الأهم، تحقيق الفوز في كل المباريات هو ما نسعى لتحقيقه».

ويواجه المنتخب البرازيلي نظيره الأرجنتيني في نهائي كوبا أمريكا على ملعب ماراكانا، فجر الأحد، بعد تأهل الأول بفوز على بيرو في نصف النهائي بهدف نظيف، ووصول الثاني لنفس الدور بعد تخطي كولومبيا بركلات الترجيح.

يذكر أن ريتشالسون أصبح من الوجوه الأساسية في تشكيلة المدير الفني للمنتخب البرازيلي، تيتي، ومن المتوقع أن يدفع به أمام المنتخب الأرجنتيني في المباراة النهائية، والتي يسعى المنتخب البرازيلي للحفاظ على لقبها، بعد الفوز بآخر نسخة لها، والتي أقيمت عام 2019.

زر الذهاب إلى الأعلى