برايثوايت: نشعر بالاحباط وخيبة الأمل

وكالات

أعرب الدولي الدنماركي مارتين برايثوايت، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي برشلونة، عن حزنه الشديد لخسارة منتخب بلاده، أمام نظيره المنتخب الإنجليزي في الدور قبل النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وسقط منتخب الدنمارك أمام إنجلترا بنتيجة 2-1 في مباراة قوية، وبهدف جاء من ركلة جزاء في الشوط الإضافي الأول من عمر المباراة.

وقال مارتين برايثوايت، عقب نهاية المباراة: نشعر بالإحباط الشديد وخيبة الأمل للخسارة بهذا الشكل، وعلينا أن نهضم هذا الإقصاء، اليأس يسيطر علينا لأننا نعتقد أنه كان بإمكاننا الذهاب إلى أبعد من ذلك في هذه البطولة.

وتابع مهاجم برشلونة: الطريقة التي خسرنا بها، بركلة جزاء بهذا الشكل، تجعل الأمر أكثر صعوبة علينا، وسخر مردفاً: يتعين علي الانتباه لما أقوله،و لكننا نشعر بخيبة أمل كبيرة جداً.

وتابع: لقد حرمتنا ركلة جزاء تم التشكيك في صحتها من حلمنا، الدعم الجماهيري كان لا يصدق، كان مصدر حماس جارف لكل اللاعبين، فقد لاحظنا أن الدولة كلها تقف خلفنا.

وأضاف متشبثاً بالأمل في المستقبل: في كل الأحوال، نحن فخورون بما قدمناه، وقد كنا نرغب في الوصول إلى المباراة النهائية في يورو 2020، لدينا مجموعة رائعة ويمكننا بالتأكيد القيام بأشياء رائعة في المستقبل، وسنعود قريباً لمعترك البطولات بشكل أقوى.

ويستعد منتخب الدنمارك خلال الفترة المقبلة لخوض التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وفي الختام أشاد برايثوايت بزميله حارس المرمى المتألق في البطولة كاسبر شمايكل، وقال: شمايكل لاعب مهم جداً لنا، لقد قدّم مباراة لا تصدق، لديه طاقة ضخمة قادرة على كل شيء، حتى أن باستطاعته الخروج من المرمى وتسجيل هدف، قدم عملا رائعاً على مدار مشوار البطولة.

وخلال مباراة إنجلترا قام كاسبر شمايكل بـ 7 تصديات رائعة، جعلته محط إشادة وسائل الإعلام العالمية الصادرة اليوم الخميس.

زر الذهاب إلى الأعلى