أول تصريح من راموس عقب انضمامه لباريس سان جيرمان

وكالات

في مغامرة المحطة الأخيرة، حط المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، الرحال في حديقة الأمراء، بارك دي برينس، مستهلاً مرحلة جديدة في مسيرته الاحترافية الزاخرة بالألقاب رفقة ريال مدريد الإسباني، مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الساعي للاستفادة من خبرات راموس في قيادة النادي لحصد لقب دوري أبطال أوروبا، الحلم الكبير لملاك نادي الأثرياء الفرنسي.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رسمياً اليوم الخميس 8 يوليو 2021، عن تعاقده مع الأسطورة سيرجيو راموس (35 سنة) بعقد لعامين حتى 2023.

وكان سيرجيو راموس قد انتهى عقده مع ريال مدريد في 30 يونيو الماضي، ولم يقم النادي الملكي بالتجديد لقائده التاريخي ليرحل عن سانتياجو برنابيو، ويبدأ الآن مرحلة جديدة مع باريس سان جيرمان.

ونشر نادي باريس سان جرمان مساء أمس الأربعاء عبر موقعه الرسمي تصريحا بالخطأ لسيرجيو راموس عن ارتدائه القميص رقم 4 مع نادي العاصمة الفرنسية، وذلك قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة، لكنه حذف الخبر بعد ذلك.

وسيكون سيرجيو راموس أحد نجوم ريال مدريد الجدد الذين ينضمون إلى باريس سان جيرمان في السنوات الأخيرة بعد الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس والمهاجم الارجنتيني أنخيل دي ماريا، فضلاً عن الظهير المغربي الشاب أشرف حكيمي، الذي حسم باريس سان جيرمان صفقته في الأيام القليلة الماضية.

وفي أول تصريح له عقب الانضمام لصفوف باريس سان جيرمان اليوم بشكل رسمي، قال سيرجيو راموس: باريس أفضل مكان للاستمرار في الحلم، أفضل نادٍ لمواصلة الانتصارات، سنقاتل بكل ما نملك ومن أجل الفوز بكل شيء.

وأَاف سيرجيو راموس: إنه تغيير كبير في حياتي، تحد جديد ويوم لن أنساه أبداً في مسيرتي.

وانضم سيرجيو راموس لصفوف ريال مدريد في عام 2006 قادماً من إشبيلية، وحصد كل الألقاب بقميص النادي الملكي، وفي الموسم الماضي لعب المدافع المخضرم 21 مباراة فقط في مختلف المسابقات، وهو أدنى عدد له من المباريات خلال 15 موسماً قضاها في ريال مدريد.

وكان راموس قد وصل في الفترة الماضية لطريق مسدود مع رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز حول تجديد تعاقده مع النادي، في ظل رفض بيريز تمديد عقده لعامين.

زر الذهاب إلى الأعلى