عدسات الكاميرات ترصد سخرية ميسي من لاعب كولومبيا

وكالات

ضرب منتخب الأرجنتين موعدًا مع البرازيل صباح الأحد المقبل، في نهائي كوبا أمريكا 2021، بعد الفوز على كولومبيا في مباراة مثيرة حتى الدقائق الأخيرة.

وتأهل المنتخب الأرجنتيني على نظيره الكولومبي بفضل ركلات الترجيح وتألق الحارس إيميليانو مارتينيز، حارس أستون فيلا الإنجليزي، بعدما تصدى لثلاث ركلات.

منتخب التانجو وصل إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بنتيجة 1-1، سجل لاوتارو مارتينيز هدف الأرجنتين بصناعة البرغوث ليونيل ميسي، بينما سجل لويس دياز هدف كولومبيا.

وكان ميسي بطل الركلات الترجيحية لحماسه الشديد ودعمه لزملائه أثناء التسديد، وكل هذا من أجل تحقيق بطولة مع منتخب بلاده في فرصة أخيره له داخل ملاعب الساحرة المستديرة.

ونجح ميسي في تسديد الركلة الأولى للأرجنتين، وبعدها بدأ في زيادة حماس زملائه وكذلك مارتينيز حارس التانجو، الذي وصفه بعد ذلك بـ «الوحش».

ونجحت عدسات الكاميرات في رصد سخرية ميسي من اللاعب ياري مينا، نجم إيفرتون الإنجليزي، بعدما فشل في تسديد الركلة الثالثة للمنتخب الكولومبي.

ووفقًا لعدسات قناة «tyc sports» الأرجنتينية فإن ميسي صرخ من بعيد ناحية مينا، وأخبره: «ارقص الأن، ارقص»، في إشارة منه إلى رقصة الكولومبي الشهيرة بعد إحرازه أي هدف، وبالطبع هذه مجرد سخرية من البرغوث لييري مينا، بعد إخفاقه في إسكان الكرة الشباك.

زر الذهاب إلى الأعلى