بيدري يسير عكس رغبة ناديه برشلونة

وكالات

يبدو أن بيدري، لاعب وسط برشلونة الشاب، يسير عكس رغبة ناديه بشأن مشاركته مع منتخب إسبانيا الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها يوليو الجاري.

وعاش بيدري موسما رائعا، لكنه مزدحم، إذ بات عنصرا أساسيا مع برشلونة في عدة بطولات، ثم مع منتخب إسبانيا في بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2020» الجارية في 11 مدينة، قبل أن يعلن المنتخب الأولمبي الإسباني استدعائه للمشاركة في أولمبياد طوكيو.

وخاض بيدري، الذي انتقل إلى برشلونة في يونيو 2020، 52 مباراة بقميص البارسا في كل البطولات خلال الموسم المنصرم، حيث سجل 4 أهداف، وصنع 6 أهداف أخرى.

كما شارك لاعب الوسط صاحب الـ18 عاما في 5 مباريات كاملة – بينها اثنتين بأشواط إضافية – مع المنتخب الإسباني في كأس أمم أوروبا حتى الآن، فيما يستعد «لا روخا» لمقابلة منتخب إيطاليا غدا الثلاثاء على ملعب «ويمبلي» في الدور نصف النهائي.

وأمام كل هذا الجهد البدني المبذول من بيدري، أبدى برشلونة – وفقا للتقارير الصحفية – اعتراضه على استدعاء اللاعب الشاب للمشاركة مع منتخب إسبانيا الأولمبي في الأولمبياد، حيث يعتقد النادي الكتالوني أن لاعبه لن يكون جاهزا لخوض الموسم الجديد دون فترة راحة كافية.

لكن بيدري قال في تصريحات لإذاعة «أوندا سيرو» الإسبانية اليوم الإثنين «لويس دي لا فوينتي (مدرب منتخب إسبانيا الأولمبي) تحدث معي قبل الإعلان عن القائمة التي ستشارك في الأولمبياد، أنا أحب لعب كرة القدم، وسأكون سعيدا بمواصلة اللعب».

وأضاف النجم الشاب «أتفهم وجهة نظر برشلونة، لأني لعبت العديد من المباريات، لكني أود أن أقول للنادي إني سأعود من الأولمبياد جاهزا وقادرا على المشاركة من بداية الموسم الجديد».

زر الذهاب إلى الأعلى