مبابي يرفض التجديد مع باريس سان جيرمان

وكالات

حلقة جديدة ظهرت اليوم في مسلسل تجديد كيليان مبابي لتعاقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وستضفي تطورًا هائلًا على الأحداث التي ستشهدها الأيام القليلة المقبلة.

وحسب صحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإن كيليان مبابي أبلغ بالفعل عددًا من مسئولي باريس سان جيرمان أنه لا يرغب في تجديد عقده مع النادي، وهو ما يثير مخاوف خسارته بالمجان في نهاية الموسم المقبل.

رغبة مبابي، حسب الصحفية الفرنسية، هي استكمال آخر موسم له في عقده مع باريس سان جيرمان والرحيل مجانًا في صيف 2022، وهو قرار سيؤثر بشكل بالغ على خطط النادي الفرنسي، الذي قد يخسر بذلك أهم لاعب في كرة القدم الأوروبية حاليًا.

وقام باريس سان جيرمان باستثمارات هائلة حتى الآن في سوق الانتقالات في محاولة لإقناع الفرنسي الدولي بوجود مشروع قادر على تحقيق حلم التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد ضم الهولندي جورجينيو فينالدوم، والمغربي أشرف حكيمي رسميًا، واقتراب انضمام الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما.

كما أثارت الصحيفة الفرنسية المرموقة اهتمام ريال مدريد بالدولي الفرنسي، حيث سأل النادي الملكي منذ عدة أسابيع عن موقف مبابي وسط المفاوضات بشأن لاعب آخر لم يكشفوا عن اسمه.

رد باريس سان جيرمان كان واضحًا، بأن مبابي ليس للبيع، على الرغم من أن خطر خسارته مجانًا في الموسم المقبل قد يجبر ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي على بيعه.

وتعثرت مفاوضات التجديد بين مبابي وباريس سان جيرمان منذ شهور، لدرجة دفعت ناصر الخليفي إلى التدخل في المفاوضات لمحاولة إقناع اللاعب السابق بالاستمرار مع النادي.

ويرغب الخليفي في الإبقاء على البرازيلي نيمار، والذي جدد عقده بالفعل، إلى جانب مبابي قبل بطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر، وسيبذل قصارى جهده للاحتفاظ به، على الرغم من أن الكلمة الأخيرة الآن بالفعل أصبحت للفرنسي الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى